ابراج اليوم السبت 7/1/2017 ماغي فرح حظك اليوم السبت 7 يناير 2017 abraj alyawm

آخر تحديث : الجمعة 6 يناير 2017 - 10:02 مساءً
2017 01 06
2017 01 06
ابراج اليوم السبت 7/1/2017 ماغي فرح حظك اليوم السبت 7 يناير 2017 abraj alyawm

نقدم لكم متابعينا الكرام توقعات ابراج اليوم السبت 7/1/2017 مع ماغي فرح كما عودناكم بتقديم حظك اليوم السبت 7 يناير 2017 مع ابراج اليوم abraj alyawm 7-1-2017 ماغي فرح حيث يمكنك معرفة مدى توافقك مع شريك حياتك وحياتك المهنية وحظك اليوم السبت 7 كانون الثاني 2017 مع ماغي فرح لمعرفة توقعات ابراج اليوم السبت 7-1-2017 مهنيا ومدى نجاح عملك اليوم السبت مع ماغي فرح بالاضافة الى توقعات ابراج اليوم 7 يناير 2017 عاطفيا والاطلاع على ما يخبئه الفلك لك اليوم مع شريك حياتك مع خبيرة الفلك ماغي فرح الان يمكنكم التعرف على ابراج اليوم abraj today وبرجك اليوم السبت 7 يناير 2017 مع من خلال توقعات الابراج اليوم 7.1.2017 التى نتابعها بشكل مستمر من خلال متابعة برجك وعالم الابراج الذي يتعمق ويدرس تحركات النجوم والتى يتوقع من خلالها العلماء توقعات ابراج اليوم وحظك اليوم مع ماغي فرح حيث ننقل لكم الان توقعات ابراج اليوم مع ماغي فرح فى علم الابراج اليوم السبت 7 يناير/كانون الثاني 2017

برج الحمل اليوم السبت 7/1/2017

العديد من الأحداث تتراكم وتدفعك إلى الشعور بالغضب من شريك حياتك حتى على أبسط الأخطاء وهذا قد يجعلك تظهر سلوكيات سيئة كانت تدفع شريكك إلى الجنون والغضب فى وقتٍ سابق.

برج الثور اليوم السبت 7/1/2017

تمتلك شخصية مميزة يصعب التعامل مع تفاصيلها، لكن الشخص الذى يفهمها سيكسب قلب حقيقى مدى الحياة، فبالرغم من الظاهر العصبى والمتهور الذى يظهر عليه مولود الثور، إلا أن داخله كتلة من الحنان والوفاء تجعله من أنقى الأشخاص الذى تقابلهم فى حياتك.

برج الجوزاء اليوم السبت 7/1/2017

علاقتك بالحبيب جيدة جدًا ولكنك فى الفترة الماضية أهملت كثيرًا ولم تعد تجلس معه وتتحدث إليه، حاول أن تعيد ترتيب أوراقك معه واستمع إليه جيدًا وكن حذر اتجاه أى تصرف قد يغضبه منك.

برج السرطان اليوم السبت 7/1/2017

الغيرة والمشاعر الملتهبة لا ينتقصان من شخصيتك فى العلاقة العاطفية، أنت من الشخصيات التى نادرًا ما تفصح عن مشاعرها لأحد لكن بركان العواطف الموجود داخلك يجعلك أكثر قدرة على مواجهة انتقادات البعض لك، ابقى كما أنت رومانسى هادئا كتوما محبا للحب.

برج الاسد اليوم السبت 7/1/2017

حياة مواليد برج الأسد العاطفية تتعرض للتوتر، فأنت ستفاجئ بشق خفى فى شخصية شريكك سيجعل العلاقة أكثر اضطرابًا، لكن عليك إلا تتهمه بأنه فشل فى فهم طموحاتك واسعى لتحسين العلاقة .

برج العذراء اليوم السبت 7/1/2017

الحب من أكثر الأشياء التى ستقف إلى جوار هذا البرج وستجعله فى المقدمة وتشد من أزره حتى يتخطى هذه المشاكل والتكاسل الذى عانى منه، لذلك لا داعى للعصبية والتوتر والقلق المستمر بشأن الأمور العاطفية لأنها ستكون بأفضل حال.

برج الميزان اليوم السبت 7/1/2017

جاذبيتك اليوم لا تقاوم خاصة بالنسبة لأولئك الذين يرافقونك السفر اليوم، وربما تجد بينهم الحب أخيرًا.

برج العقرب اليوم السبت 7/1/2017

الحاجة إلى الحب تقودك أحيانًا إلى ارتكاب حماقات مع بعض الأشخاص الذين تتوهم إنك تحمل لهم مشاعر فى قلبك، لكن الحقيقة دائماً تكتشفها عندما تجلس بمفردك وتفكر بشكل حقيقى فيما تشعر به، الحاجة إلى التواجد مع الأصدقاء والأشخاص المقربين أصبحت ضرورية الآن حتى تعبر من هذه الفترة.

برج القوس اليوم السبت 7/1/2017

حياة مواليد برج القوس العاطفية يبدو أن بها الكثير من العلاقات القصيرة كونك دائما تبحث عن العلاقات العابرة، عليك أن تحدد هدفك ومصير علاقتك مع شريكك حتى تصل إلى مرحلة الاستقرار التى تفتقدها كثيرًا.

برج الجدي اليوم السبت 7/1/2017

صوت العقل ليس دائمًا صحيح عليك أن تستمتع بعلاقتك مع الشريك ولا تفكر كثيرًا حتى لا يضيع منك شخص يحبك بصدق استمع إلى صوت قلبك عزيزى الجدى هذه الأيام فسوف يرشدك للطريق الصحيح.

برج الدلو اليوم السبت 7/1/2017

لا يمكن أن تتصور نفسك بدون مشاعر، سواء كانت مشاعر لصديق أو حبيب، أنت من الشخصيات التى تعشق الحب للحب، وتجرد مشاعرها من أى ضغوط حياتية من الممكن أن تعرقلها، فأنت تجيد تخيل العلاقات المثالية وتعطيها حجم كبير من تركيزك ومجهودك الذهنى، حاول أن تخرج من هذا الإطار وترجم مشاعرك إلى الواقع، حتى لا تصطدم بأحداث واقعية تزعجك.

برج الحوت اليوم السبت 7/1/2017

الاستغناء عن بعض الأشخاص فى حياتك لا يعد خسارة بقدر ما يعد مكسب لنفسك، أنت من الشخصيات التى يسهل خداعها بالكلام المعسول أو المواقف الظاهرية، لكن الحقيقة دائمًا ما تكون صادمة لك، وتحتاج إلى وقت طويل حتى تكتسب مهارة اكتشاف حقيقة الأشخاص مبكرًا قبل أن تصطدم بهم.
رابط مختصر
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة معاينة قالب - NewsBT الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

ابراج اليوم , ابراج نجلاء قباني اليوم , ابراج جاكلين عقيقي اليوم , ابراج ليلي عبد اللطيف اليوم , ابراج ماغي فرح اليوم , ابراج محمد فرعون اليوم , ابراج ميشال حايك اليوم , ابراج ابراهيم حزبون اليوم , ابراج جوي عياد اليوم , ابراج كارمن شماس اليوم , ابراج جمانة قبيسي اليوم , ابراج ابو علي الشيباني اليوم , ابراج جمانة وهبي اليوم , ابراج عبد العزيز الخطابي اليوم , ابراج سمير طنب اليوم , ابراج عبير اللباد اليوم , ابراج نفين ابو شالة اليوم , ابراج عبير فؤاد اليوم , ابراج هالة عمر اليوم , ابراج كارول الطباع اليوم , ابراج كريم العقباوي اليوم