الرئيسية / ابراج اليوم / ابراج اليوم السبت 7/1/2017 عبير اللباد حظك اليوم السبت 7 يناير 2017 abraj alyawm

ابراج اليوم السبت 7/1/2017 عبير اللباد حظك اليوم السبت 7 يناير 2017 abraj alyawm

نقدم لكم متابعينا الكرام توقعات ابراج اليوم السبت 7/1/2017 مع عبير اللباد كما عودناكم بتقديم حظك اليوم السبت 7 يناير 2017 مع ابراج اليوم abraj alyawm 7-1-2017 عبير اللباد حيث يمكنك معرفة مدى توافقك مع شريك حياتك وحياتك المهنية وحظك اليوم السبت 7 كانون الثاني 2017 مع عبير اللباد لمعرفة توقعات ابراج اليوم السبت 7-1-2017 مهنيا ومدى نجاح عملك اليوم السبت مع عبير اللباد بالاضافة الى توقعات ابراج اليوم 7 يناير 2017 عاطفيا والاطلاع على ما يخبئه الفلك لك اليوم مع شريك حياتك مع خبيرة الفلك عبير اللباد الان يمكنكم التعرف على ابراج اليوم abraj today وبرجك اليوم السبت 7 يناير 2017 مع من خلال توقعات الابراج اليوم 7.1.2017 التى نتابعها بشكل مستمر من خلال متابعة برجك وعالم الابراج الذي يتعمق ويدرس تحركات النجوم والتى يتوقع من خلالها العلماء توقعات ابراج اليوم وحظك اليوم مع عبير اللباد حيث ننقل لكم الان توقعات ابراج اليوم مع عبير اللباد فى علم الابراج اليوم السبت 7 يناير/كانون الثاني 2017

برج الحمل اليوم السبت 7/1/2017

تبحثين حالياً عن عروض عمل جديدة أو تحاولين إغتنام الفرص المهنية التي تتاح لك. ينصحك الفلك بشدة بممارسة الرياضة بشكل منتظم حفاظاً على حيويتك وعلى تجدد قواك الجسدية كما لإيجاد التوازن بين جسدك الخامل وبين ذهنك المتقد والذي يعمل دون توقف.

برج الثور اليوم السبت 7/1/2017

تجنبي الإستمرار على الوتيرة نفسها في الإسراف في مصروفك فقد تعرضين رصيدك المالي للخطر، والفلك ينصحك بتعديل طريقة حياتك كما بالبحث عن عمل إضافي يرفع مستوى مردودك المالي. قد تطرحين تساؤلات مقلقة حول توتر أوضاعك الخاصة العائلية أو العاطفية.

برج الجوزاء اليوم السبت 7/1/2017

اخرجي من دائرة التفكير في نفسك وفي وضعك الخاص وحاولي رؤية أوضاع الآخرين من المقربين منك والمحيطين بك فقد تكتشفين أنهم يحتاجون إلى المساعدة. حافظي على علاقتك الجيدة بالحبيب ولا تفقدي ثقتك به فهو يمر في مرحلة صعبة ويعاني من كثرة الضغوط.

برج السرطان اليوم السبت 7/1/2017

إستعادة أحداث الماضي بشكل متكرر ومستمر وبخاصة فيما يتعلق بتفاصيل حياتك العاطفية والخاصة، لن ينفعك في أي أمر ولن يساهم في تقدم حاضرك ولا بناء مستقبلك، فتوقفي عن إيقاظ الذكريات النائمة وصبي جهودك على مسارك لتحويله بإتجاه يتناسب أكثر وطموحك.

برج الاسد اليوم السبت 7/1/2017

برهني عن صلابة وقفي بقوة في وجه التحديات المهنية التي قد تواجهك فإصرارك على النجاح في الوصول إلى هدفك يزيل الصعوبات من دربك ويمنعك عن الإستسلام للتخاذل والإحباط. خففي من عصبيتك ولا تضعي سقفاً عالياً لمتطلباتك واصعدي السلم درجة بدرجة.

برج العذراء اليوم السبت 7/1/2017

ينصحك الفلك وكي تنجحي في التقدم على مساراتك، بوضع هدف حصولك على الرضا الذاتي والإكتفاء الشخصي بدل هدف نيل إعجاب الآخرين في مجتمعك والذي غالباً ما يحدد توجهاتك، فالظروف الحالية تستفزك بحيث قد تضيعين البوصلة وتتخبطين في رغبات متناقضة.

برج الميزان اليوم السبت 7/1/2017

يوم هادئ على المستوى الفلكي يتيح لك التوقف عن العمل للتفكير ملياً في بعض شؤونك الخاصة التي يحتاج تحليلها إلى النضج والوعي. لكن الفلك يحذرك من التدخل في شؤون غيرك أو في أمور لا تعنيك لأنهما يعرضانك إلى سوء الفهم وإلى الوقوع في المشاكل.

برج العقرب اليوم السبت 7/1/2017

لا تشكي أبداً في رهافة وسلامة حدسك الذي يدلك على الطريق السليم والواجب سلكه والذي يحدد لك الإتجاه الأفضل الذي يجب إتخاذه، والفلك ينصحك على أي حال بعدم التسرع في إتخاذ أية خيارات مهنية أو قرارات عاطفية. إبتعدي عن الأجواء الضاغطة لإستعادة صفائك.

برج القوس اليوم السبت 7/1/2017

سارعي في هذا اليوم الهادئ فلكياً إلى إتخاذ التدابير والإجراءات اللازمة للحصول على قدر كاف من الراحة والإسترخاء فقد تكتشفين أنك استنفدت كامل طاقاتك ولم يعد باستطاعتك بذل أي مجهود إضافي ولم يعد بإمكانك إبداء الفعالية لا في إطار عملك ولا في حياتك العائلية.

برج الجدي اليوم السبت 7/1/2017

قد تعانين من تعقيدات على مستوى تعاملك الشخصي وتجدين صعوبة في تلبية رغبتك بالتواصل مع محيطك وإقامة أفضل العلاقات وذلك بسبب طبيعتك التي لا تسمح لك بالتخلي عن دفاعاتك وبالإنفتاح على الآخرين. لكنك تستمرين في بذل جهودك للوصول إلى هدفك.

برج الدلو اليوم السبت 7/1/2017

تحلي بالشجاعة والنضج ولا تستسلمي لصعوبات المرحلة التي تمرين فيها حالياً، فقد تكتشفين فيما بعد أنها أتاحت لك التقدم على مساراتك. خذي برأي شريكك العاطفي، وقدمي له الدعم الذي يحتاج إليه كي ينجح في المساعي التي يقوم بها لتحسين أوضاعه المهنية والمالية.

برج الحوت اليوم السبت 7/1/2017

تحلي بالشجاعة والنضج ولا تستسلمي لصعوبات المرحلة التي تمرين فيها حالياً، فقد تكتشفين فيما بعد أنها أتاحت لك التقدم على مساراتك. خذي برأي شريكك العاطفي، وقدمي له الدعم الذي يحتاج إليه كي ينجح في المساعي التي يقوم بها لتحسين أوضاعه المهنية والمالية.

عن shadi

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *