ابراج اليوم الخميس 12/1/2017 جاكلين عقيقي حظك اليوم الخميس 12 يناير 2017 abraj alyawm

آخر تحديث : الأربعاء 11 يناير 2017 - 8:40 مساءً
2017 01 11
2017 01 11
ابراج اليوم الخميس 12/1/2017 جاكلين عقيقي حظك اليوم الخميس 12 يناير 2017 abraj alyawm

نقدم لكم متابعينا الكرام توقعات ابراج اليوم الخميس 12/1/2017 مع جاكلين عقيقي كما عودناكم بتقديم حظك اليوم الخميس 12 يناير 2017 مع ابراج اليوم abraj alyawm 12-1-2017 جاكلين عقيقي حيث يمكنك معرفة مدى توافقك مع شريك حياتك وحياتك المهنية وحظك اليوم الخميس 12 كانون الثاني 2017 مع جاكلين عقيقي لمعرفة توقعات ابراج اليوم الخميس 12-1-2017 مهنيا ومدى نجاح عملك اليوم الخميس مع جاكلين عقيقي بالاضافة الى توقعات ابراج اليوم 12 يناير 2017 عاطفيا والاطلاع على ما يخبئه الفلك لك اليوم مع شريك حياتك مع خبيرة الفلك جاكلين عقيقي الان يمكنكم التعرف على ابراج اليوم abraj today وبرجك اليوم الخميس 12 يناير 2017 مع من خلال توقعات الابراج اليوم 12.1.2017 التى نتابعها بشكل مستمر من خلال متابعة برجك وعالم الابراج الذي يتعمق ويدرس تحركات النجوم والتى يتوقع من خلالها العلماء توقعات ابراج اليوم وحظك اليوم مع جاكلين عقيقي حيث ننقل لكم الان توقعات ابراج اليوم مع جاكلين عقيقي فى علم الابراج اليوم الخميس 12 يناير/كانون الثاني 2017

برج الحمل اليوم الخميس 12/1/2017

مهنيًا: تدعمك صداقات قديمة وعلاقات اجتماعية جيدة، فتجد الحلول كلما اصطدمت بعوائق أو بتعقيدات أو بخيبات أمل، وهذا ما يوفره لك المناخ الجيّد. عاطفيًا: تعيش حالًا من الصفاء الفكري والذهني حين تبتعد عن كل ما يسبب التوتر مع الشريك. صحيًا: إنه الوقت المناسب لعطلة مرحة، بعدما حرمتك مشاغلك من التمتع بالراحة والاستجمام.

برج الثور اليوم الخميس 12/1/2017

مهنيًا: يلقي هذا اليوم الضوء على شراكة لك مهنية، وقد يكون هذا اليوم حاسمًا، ويزعجك التعامل بمعيارين وتعبّر عن استيائك بانتفاضة ما على الارجح. عاطفيًا: القرارات العاطفية التي تتخذها حكيمة جدًا، وتخطط جيدًا وتنظم امورك بشكل يتفق ومخططات الحبيب. صحيًا: خذ قسطًا من الراحة والنوم فذلك ضروري لاستعادة نشاطك.

برج الجوزاء اليوم الخميس 12/1/2017

مهنيًا: يتطلب منك العمل بذل المزيد من الجهد، وكل ما عدا ذلك لن يكون في مصلحتك في الأيام المقبلة. عاطفيًا: لا تكن أنانيًا وحاول أن تتشارك مع الشريك في اتخاذ القرارات الحاسمة وخصوصًا أن بعضها مصيري في تحديد العلاقة. صحيًا: تابع نظامك الغذائي الذي تتبعه منذ مدة، ولن تكون النتائج إلا كما تريد.

برج السرطان اليوم الخميس 12/1/2017

مهنيًا: الخطوط جيّدة للانطلاق والتدقيق والبحث ثم الإنجاز. لا تقف مكتوفًا تراقب الحياة تمرّ امامك. يجب أن تقاوم لتنال حقوقك وتحصل على ما هو ملك لك. عاطفيًا: بعيدًا عن البيت تعيش حالة غير متوقعة قد تكون في مصلحتك، أحد منتقديك السابقين يبدي اهتمامًا بكسب صداقتك. صحيًا: انتبه إلى حوادث السير، فأنت تحب السرعة ولا تحسب حسابًا لعواقبها.

برج الاسد اليوم الخميس 12/1/2017

مهنيًا: خلافات سطحية غير مبرَّرة مع الزملاء، لكنّ ذلك لن يترك رواسب أو تجاذبات مستقبلية. عاطفيًا: إذا كنت راغبًا في الاستقرار، فالشريك الحالي هو الشخص المناسب لهذه الخطوة، فلا تتردد. صحيًا: راع الظروف الصحية التي يمر بها أحد المقرّبين، وحاول التخفيف عنه قدر الإمكان.

برج العذراء اليوم الخميس 12/1/2017

مهنيًا: تتحمس لفكرة تراودك سرًّا، لحلم لا تجرؤ على البوح به، تتوضح أمور ويأتيك الجواب بعد طول انتظار، فتشعر بالارتياح. عاطفيًا: كيف تعرف تضفي الإثارة على حياتك العاطفية بفضل مخيلتك الواسعة. صحيًا: أنت معرض اليوم لكثير من الضغوط، تمهمل وابتعد عن الاجواء السلبية التي قد تهدد سلامتك.

برج الميزان اليوم الخميس 12/1/2017

مهنيًا: قد تعترضك بعض المطبّات في العمل، لكن ذلك لن يحول دون قيامك بالمهام الموكلة إليك كما يجب. عاطفيًا: كن جاهزًا لتلبية طلبات الشريك، حتى لو كان بعضها يدخل في إطار الشروط التعجيزية. صحيًا: حاول قدر الإمكان تناول الحليب الطبيعي والأجبان القليلة الدسم .

برج العقرب اليوم الخميس 12/1/2017

مهنيًا: تتلقى تأثيرات ايجابية طوال هذا اليوم، وتطرأ أمور مستجدة تجعلك تنطلق بثقة بالنفس. عاطفيًا: تتأثر بأحد المقربين منك وتربطك به علاقة مبنية على الأفكار الفريدة والخلاقة التي لا يغيب عنها بعض الفكاهة والمرح. صحيًا: أنت بأحسن حال ولا مشكلة صحية لديك. حافظ على هذا الوضع قدر الإمكان.

برج القوس اليوم الخميس 12/1/2017

مهنيًا: تصرفات متسرعة قد تسيء إلى صورتك الحقيقية لدى أرباب العمل، لكنّك قادر على توضيح الأمور قبل فوات الأوان. عاطفيًا: قدرتك على الإقناع فائقة، وهذا من شأنه المساعدة في تبرير الخطوات المقبلة مع الشريك. صحيًا: لا تسلّم نفسك لأصحاب المدّعين بالشأن الصحي، بل استشر أصحاب الاختصاص.

برج الجدي اليوم الخميس 12/1/2017

مهنيًا: تتاح لك فرص مميزة تتعلق بعملية نشر أو ترويج او بيع، كن جاهزًا لبعض العروض والتطورات. قد تقوم بسفر، لا تتنازل عن حقك. عاطفيًا: تمضي هذا اليوم بالقرب من الأصدقاء، مغادرًا الجمود، مستغنيًا عن العقلانية التي عرفت بها. صحيًا: وضعك الجسدي جيد، تتبع في حياتك نظامًا متوازنًا يؤمن لك الاستقرار صحيا.

برج الدلو اليوم الخميس 12/1/2017

مهنيًا: استفد من علاقاتك الخاصة والعامة لتعزيز موقعك العملي، لكن إياك واستغلال الآخرين. عاطفيًا: يشهد هذا اليوم بعض التذمّر من الشريك، لأن تصرفاتك الأخيرة دفعته إلى القيام بردة فعل حاسمة في هذا الاتجاه. صحيًا: التنبه إلى نوعية المكوّنات في بعض الأطعمة ضروري جدًا.

برج الحوت اليوم الخميس 12/1/2017

مهنيًا: قد تسمع أخبارًا تحزنك كثيرًا. العلاقات عدائية نوعًا ما بينك وبين الزملاء في المهنة. عاطفيًا: المفاجآت هي سيدة الموقف في حياتك العاطفية هذا اليوم، وقد تتحول علاقة لك بشخص التقيته أخيرًا إلى قصة حبب حقيقية. صحيًا: قد تشعر ببعض الآلام العابرة، يستحسن الانتباه إلى نوعية طعامك.

رابط مختصر
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة معاينة قالب - NewsBT الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

ابراج اليوم , ابراج نجلاء قباني اليوم , ابراج جاكلين عقيقي اليوم , ابراج ليلي عبد اللطيف اليوم , ابراج ماغي فرح اليوم , ابراج محمد فرعون اليوم , ابراج ميشال حايك اليوم , ابراج ابراهيم حزبون اليوم , ابراج جوي عياد اليوم , ابراج كارمن شماس اليوم , ابراج جمانة قبيسي اليوم , ابراج ابو علي الشيباني اليوم , ابراج جمانة وهبي اليوم , ابراج عبد العزيز الخطابي اليوم , ابراج سمير طنب اليوم , ابراج عبير اللباد اليوم , ابراج نفين ابو شالة اليوم , ابراج عبير فؤاد اليوم , ابراج هالة عمر اليوم , ابراج كارول الطباع اليوم , ابراج كريم العقباوي اليوم