شبكة اليوم



« | »

ابراج اليوم الخميس 12/1/2017 ليلي عبد اللطيف حظك اليوم الخميس 12 يناير 2017 abraj alyawm

نقدم لكم متابعينا الكرام توقعات ابراج اليوم الخميس 12/1/2017 مع ليلي عبد اللطيف كما عودناكم بتقديم حظك اليوم الخميس 12 يناير 2017 مع ابراج اليوم abraj alyawm 12-1-2017 ليلي عبد اللطيف حيث يمكنك معرفة مدى توافقك مع شريك حياتك وحياتك المهنية وحظك اليوم الخميس 12 كانون الثاني 2017 مع ليلي عبد اللطيف لمعرفة توقعات ابراج اليوم الخميس 12-1-2017 مهنيا ومدى نجاح عملك اليوم الخميس مع ليلي عبد اللطيف بالاضافة الى توقعات ابراج اليوم 12 يناير 2017 عاطفيا والاطلاع على ما يخبئه الفلك لك اليوم مع شريك حياتك مع خبيرة الفلك ليلي عبد اللطيف الان يمكنكم التعرف على ابراج اليوم abraj today وبرجك اليوم الخميس 12 يناير 2017 مع من خلال توقعات الابراج اليوم 12.1.2017 التى نتابعها بشكل مستمر من خلال متابعة برجك وعالم الابراج الذي يتعمق ويدرس تحركات النجوم والتى يتوقع من خلالها العلماء توقعات ابراج اليوم وحظك اليوم مع ليلي عبد اللطيف حيث ننقل لكم الان توقعات ابراج اليوم مع ليلي عبد اللطيف فى علم الابراج اليوم الخميس 12 يناير/كانون الثاني 2017

برج الحمل اليوم الخميس 2017/1/12

انتصر لحقك دائماً فأنت نادراً ما تكون على خطأ، الثقة بالنفس أول خطوات النجاح مادمت تعرف قدر قراراتك وتبعاتها جيداً، فقط تحتاج إلى مشورة بعض المقربين خاصة إنك من الشخصيات التى تسيطر عليها حالة من التفكير المشوش فى بعض الأحيان، لكنك سرعان ما تخرج منها بفضل تفكيرك الحكيم.

برج الثور اليوم الخميس 2017/1/12

لا تولى اهتماما لأولئك الذين يحبطونك ويقللون من مهاراتك فى العمل وقدراتك فيه، فكل هذه المحاولات لاحباطك هى اعتراف ضمنى منهم بخبرتك وقدراتك.

برج الجوزاء اليوم الخميس 2017/1/12

الحياة العملية لمواليد برج الجوزاء جيدة ، فقد تؤتى ثمار مجهودك الكبير الذى بذلته الفترة الماضية على الصعيد المهنى، بينما سيعرض عليك عدد من زملائك المساعدة فلا تتردد فى الموافقة اذا كنت تحتاج ذلك .

برج السرطان اليوم الخميس 2017/1/12

بعض المشاكل فى عملك جعلتك تفكر فى تركه وتبحث عن فرصة عمل جديدة، لا تجعل بعض الكلمات من زملاؤك تثنيك عن بذل مجهود فى عملك أو تجعلك تترك العمل دون أسباب جادة، إلقاء كل ما يواجههك من عقبات وراء ظهرك سيجعلك شخصًا ناجحًا فى عملك.

برج الاسد اليوم الخميس 2017/1/12

الوقت غير مناسب لتقديم الشكاوى ضظ الزملاء و البحث عن افتعال مشكلات بشكل متكرر لت تفيدك فى أى شىء سوى ترك انطباع سىء لدى الزملاء التركيز فى عملك أفضل لك الآن، فانت دائماً ما تفتعل مشكلات من كلمات بسيطة لكنك تراها دائماً تحمل كثيراً من المعانى غير المباشرة..

برج العذراء اليوم الخميس 2017/1/12

لا تشعر بثقة كبيرة اليوم ولكن من المهم جدا أن عليك أن تخفى عدم شعورك بالثقة، ولا تكشف عن ارتباكك ولا مشاعرك هذه للقيادات فهذا يجعلهم يشكون فى قدراتك وقد تخسر بسبب ذلك منصب مهم.

برج الميزان اليوم الخميس 2017/1/12

أنت تحتاج للتقدير فى حياتك العملية و ذلك من اجل الوصول للحماس لانجاز المزيد من المهام ، ولمواليد برج الميزان ستشارك قريبا بأحد المشروعات التى ستضيف لخبراتك الكثير فلا تتردد من خوض هذه التجربة .

برج العقرب اليوم الخميس 2017/1/12

بعض الأزمات التى كنت تمر بها الفترة الماضية فى عملك ستزداد وتيرتها بشكل ملحوظ، إذا كنت ترغب فى إنهاء المشاكل الموجودة حاليًا فى عملك فعليك التغيير من نفسك فى بادئ الأمر، اعتزازك وفخرك بنفسك أصبح يؤرقكك كثيرًا ويسبب لك العديد من المشاكل فى عملك، حاول أن تستمع إلى رؤسائك فى العمل.

برج القوس اليوم الخميس 2017/1/12

تشعر دائماً بمسئوليات العمل وكأنها هى شغلك الشاغل فى الحياة، كثيرون يعتبرون أن ذلك نوع من أنواع الغرور أو الحرص على المناصب والترقيات الكثيرة، لكنهم لا يعرفون طبيعة مولود القوس المتفانية المحبة لعملها فى كل الظروف، وتعرف كيف تتعامل تحت ضغط كبير.

برج الجدي اليوم الخميس 2017/1/12

حياتك العملية ستصل للاستقرار قريبا اذا تعاملت مع مديرك بشكل جيد و عملت على تقديره ، لا تولى اهتماما لأولئك الذين يفشلون فى التعامل معك ويتهموك بانت مقصر فى عملك.

برج الدلو اليوم الخميس 2017/1/12

اصرارك على تنفيذ ما يدور برأسك ربما سيقودك فى لقريب العاجل إلى أزمة مع مديرك فى العمل، خصوصاً أنه لا يحبذ هذه الطريقة فى التعامل وأنت مُصر على ذلك، فحاول أن تتخلص من العناد

برج الحوت اليوم الخميس 2017/1/12

قد تتلقى بعض الأخبار الجيدة عن فرص عمل أفضل. كأن تتلقى دعوة لإجراء مقابلة فى شركة كنت تحلم بها، وهو ما يجعله يوما عظيما على الصعيد المهنى، ويمكن أن تأخذ حياتك المهنية مسارا جديدا تمامًا الآن.

Posted by on 11 يناير، 2017.

Tags: , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , ,

Categories: ابراج اليوم

0 Responses

Leave a Reply

« | »




أحدث المقالات


صفحات