شبكة اليوم



« | »

ابراج اليوم الخميس 12/1/2017 عبير فؤاد حظك اليوم الخميس 12 يناير 2017 abraj alyawm

نقدم لكم متابعينا الكرام توقعات ابراج اليوم الخميس 12/1/2017 مع عبير فؤاد كما عودناكم بتقديم حظك اليوم الخميس 12 يناير 2017 مع ابراج اليوم abraj alyawm 12-1-2017 عبير فؤاد حيث يمكنك معرفة مدى توافقك مع شريك حياتك وحياتك المهنية وحظك اليوم الخميس 12 كانون الثاني 2017 مع عبير فؤاد لمعرفة توقعات ابراج اليوم الخميس 12-1-2017 مهنيا ومدى نجاح عملك اليوم الخميس مع عبير فؤاد بالاضافة الى توقعات ابراج اليوم 12 يناير 2017 عاطفيا والاطلاع على ما يخبئه الفلك لك اليوم مع شريك حياتك مع خبيرة الفلك عبير فؤاد الان يمكنكم التعرف على ابراج اليوم abraj today وبرجك اليوم الخميس 12 يناير 2017 مع من خلال توقعات الابراج اليوم 12.1.2017 التى نتابعها بشكل مستمر من خلال متابعة برجك وعالم الابراج الذي يتعمق ويدرس تحركات النجوم والتى يتوقع من خلالها العلماء توقعات ابراج اليوم وحظك اليوم مع عبير فؤاد حيث ننقل لكم الان توقعات ابراج اليوم مع عبير فؤاد فى علم الابراج اليوم الخميس 12 يناير/كانون الثاني 2017

برج الحمل اليوم الخميس 12/1/2017

تمضين بالإجمال يوماً جيداً وهادئاً على كل المستويات لكن الفلك يشدد على ضرورة الإهتمام بسلامة صحتك عن طريق ممارسة رياضة المشي التي تحرك الدورة الدموية والعضلات، كما عدم إهمال إجراء الفحوصات الطبية الوقائية بشكل منتظم لمراقبة وضعك.

برج الثور اليوم الخميس 12/1/2017

تجدين سعادتك في المحيط العائلي وبالقرب من أفراد أسرتك الذي يحيطون بك ويشعرونك بالمحبة التي يحملونها لك، لكنك تشعرين مع ذلك بالحاجة إلى وقت خاص تنعزلين فيه مع ذاتك وتغوصين في أعماقها، وقد تخططين لتنفيذ مشروع خاص يطال الجميع من حولك.

برج الجوزاء اليوم الخميس 12/1/2017

قد تحصدين اليوم ثمار جهودك السابقة وتصلك تباعاً النتائج المهنية الجيدة والأخبار المالية السارة التي تسرك، وبذلك تكونين قد اكملت دورة فتنتقلين بعدها للبدء بأخرى جديدة فيها الكثير من التحديات التي تثير حماسك وتضاعف عزيمتك على تحقيق المزيد من طموحاتك.

برج السرطان اليوم الخميس 12/1/2017

تمضين وقتاً ممتعاً برفقة أفراد عائلتك وتنعمين من جديد بسعادة مشاركتهم مشاريعهم وأمور حياتهم فيمدك ذلك بالفرح الذي ينقصك كما بالإكتفاء العاطفي الذي تطمحين إليه، بالإضافة إلى مشاعر الحب الدافئة التي تملأ قلب المتزوجة كما التي تنعش مجدداً قلب العازبة!

برج الاسد اليوم الخميس 12/1/2017

من الأفضل بحسب الفلك أن تجري مفاوضاتك المهنية برفقة أحد الخبراء في مجالك ومن الأفضل أن يكون مقرباً منك بحيث يتيح لك الحصول على أفضل المكاسب الممكنة وبخاصة أن التأثيرات الفلكية الهادئة قد تقف اليوم على الحياد وتتركك لتدبير أمورك بنفسك.

برج العذراء اليوم الخميس 12/1/2017

يمدك اليوم الفلك بمشاعر التفاؤل والسعادة بفضل الحب المتبادل والإهتمام والرعاية التي يغدقها عليك الشريك العاطفي الذي يحاول جاهداً تلبية متطلباتك وتحقيق رغباتك، فلا تكوني جاحدة واعترفي بينك وبين نفسك بأهمية المكاسب والإيجابيات التي تصلك وقدّريها حق قدرها.

برج الميزان اليوم الخميس 12/1/2017

يشير الفلك إلى حصولك على ما يستحق لك من أموال عن جهود مهنية سبق أن بذلتها. ضعي اليوم همومك وطموحاتك المهنية جانباً للإستمتاع بما تعكسه الأجواء الفلكية الهادئة من إيجابيات على حياتك الخاصة وبالرعاية والمحبة اللتين يحيطك بهما المقربين.

برج العقرب اليوم الخميس 12/1/2017

أجواء الفرح والإنسجام تخيم اليوم في سماء حياتك وتبدو ملائمة لتنفيذ مشاريع خاصة برفقة الأصدقاء الذين يحيطونك برعايتهم واهتمامهم والذين يعملون على رفع معنوياتك. ينصحك الفلك بالتعبير عن ما يثقل صدرك من ضغوط وهواجس كي تتخلصي منها وتنجحي في تقدمك.

برج القوس اليوم الخميس 12/1/2017

يلعب اليوم حدسك المرهف دوراً بارزاً في فهم ما يجري حولك من أحداث مهنية وفي عملية التأقلم معها، مما قد يسرّع حصولك على التمويل أو القرض المالي الذي تنتظرينه لتنفيذ مشروعك. تجنبي أيتها العازبة التلاعب بمشاعر معجب يطلب ودك ولا تتأخري في الرد عليه.

برج الجدي اليوم الخميس 12/1/2017

تصغين إلى المحيطين بك الذين يحثونك على القيام بسفرة إستجمام أو برحلة تجدد حيويتك، وقد تفكرين لاحقاً بتلك الإمكانية إذ أن ما من شيء يمنعك عن تنفيذها. الهدوء الفلكي لهذا اليوم ينمي حساسيتك العاطفية ومشاعر الحب التي تدفعك إلى تطوير مسارك العاطفي.

برج الدلو اليوم الخميس 12/1/2017

يوم عمل مميز في إنتظارك تنجحين فيه في التقدم بفضل حدسك وحسك المهني الجيد، لكنك قد تضطرين إلى إتخاذ خيارات مهنية حاسمة وقد تشعرين بالحيرة والتردد الذين لا يسهلان عليك هذه المهمة لذا ينصحك الفلك باستشارة المقربين منك وبمعرفة آراء الخبراء في مجالك.

برج الحوت اليوم الخميس 12/1/2017

استعملي الطاقات الإيجابية التي يمدك بها الفلك من أجل تنفيذ المهام العالقة أو التي سبق أن أرجأتها، فالأجواء التي تسود حالياً سمائك تبدو مواتية وداعمة لإنجاح مساعيك، كما أنها قد تدفعك إلى إتخاذ خيار عاطفي هام وبخاصة في حال كنت عازبة فالحب يمدك بالحوافز.

Posted by on 11 يناير، 2017.

Tags: , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , ,

Categories: ابراج اليوم

0 Responses

Leave a Reply

« | »




أحدث المقالات


صفحات