ارتفاع الذهب إلى أعلى مستوياته في سبعة أسابيع

آخر تحديث : الأربعاء 11 يناير 2017 - 11:35 مساءً
2017 01 11
2017 01 11
ارتفاع الذهب إلى أعلى مستوياته في سبعة أسابيع

ارتفع الذهب إلى أعلى مستوياته في سبعة أسابيع يوم الأربعاء مع نزول الدولار وهبوط عوائد سندات الخزانة بعد تصريحات أدلى بها الرئيس الأمريكي المنتخب دونالد ترامب في أول مؤتمر صحفي رسمي له قبل أيام من تسلمه الرئاسة.

وتباطأت الأسهم الأمريكية في تعاملات متقلبة بقيادة أسهم شركات الأدوية بعدما أشار ترامب إلى أن هذه الشركات تفرض أسعارا مرتفعة على العقاقير الطبية.

وارتفع الذهب في المعاملات الفورية 0.4 بالمئة إلى 1192.61 دولار للأوقية (الأونصة) بحلول الساعة 1932 بتوقيت جرينتش بعد جلسة متقلبة تحرك فيها في نطاق بين 1176.94 دولار و1198.40 دولار وهو أعلى مستوى له منذ 23 نوفمبر تشرين الثاني.

ووارتفع الذهب في العقود الأمريكية الآجلة 11.1 دولار أو 0.94 بالمئة ليبلغ عند التسوية 1196.6 دولار للأوقية.

و زادت الفضة 0.5 بالمئة إلى 16.70 دولار للأوقية لكنها ظلت دون أعلى مستوياتها في أربعة أسابيع البالغ 16.90 دولار الذي سجلته أمس الثلاثاء.

رابط مختصر
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة معاينة قالب - NewsBT الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

ابراج اليوم , ابراج نجلاء قباني اليوم , ابراج جاكلين عقيقي اليوم , ابراج ليلي عبد اللطيف اليوم , ابراج ماغي فرح اليوم , ابراج محمد فرعون اليوم , ابراج ميشال حايك اليوم , ابراج ابراهيم حزبون اليوم , ابراج جوي عياد اليوم , ابراج كارمن شماس اليوم , ابراج جمانة قبيسي اليوم , ابراج ابو علي الشيباني اليوم , ابراج جمانة وهبي اليوم , ابراج عبد العزيز الخطابي اليوم , ابراج سمير طنب اليوم , ابراج عبير اللباد اليوم , ابراج نفين ابو شالة اليوم , ابراج عبير فؤاد اليوم , ابراج هالة عمر اليوم , ابراج كارول الطباع اليوم , ابراج كريم العقباوي اليوم