هيئة اتحادية سويسرية تتفق مع مايكروسوفت على تعديلات لويندوز 10

آخر تحديث : الأربعاء 11 يناير 2017 - 11:45 مساءً
2017 01 11
2017 01 11
هيئة اتحادية سويسرية تتفق مع مايكروسوفت على تعديلات لويندوز 10

ذكرت المفوضية الاتحادية السويسرية لحماية البيانات والمعلومات إن رئيسها لن يقيم دعوى قضائية ضد شركة مايكروسوفت بعد أن وافقت الشركة الأمريكية على تبني توصيات لتحسين شفافية معالجة البيانات في نظام التشغيل ويندوز 10.

و اكدت المفوضية يوم الأربعاء إنها أكملت تحقيقا في أمر نظام التشغيل بدأ في 2015 وإنه كشف ثغرات في حماية البيانات بموجب القانون السويسري.

و أن معالجة البيانات فيما يتصل بويندوز 10 لا تتوافق في كل جوانبها مع قانون حماية البيانات.”

وذكرت المفوضية “التطبيق الفني للتعديلات التي طلبتها المفوضية سينفذ على مستوى العالم في إطار إصدارين من برمجيات ويندوز 10 مقررين خلال 2017.”

وقال متحدث باسم مايكروسوفت إن الشركة تقدر فرصة مناقشة نظام التشغيل مع المفوضية.

و “بصفتها شركة عالمية تلتزم مايكروسوفت بالامتثال لكل القوانين السارية في الدول التي نقدم فيها خدماتنا

رابط مختصر
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة معاينة قالب - NewsBT الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

ابراج اليوم , ابراج نجلاء قباني اليوم , ابراج جاكلين عقيقي اليوم , ابراج ليلي عبد اللطيف اليوم , ابراج ماغي فرح اليوم , ابراج محمد فرعون اليوم , ابراج ميشال حايك اليوم , ابراج ابراهيم حزبون اليوم , ابراج جوي عياد اليوم , ابراج كارمن شماس اليوم , ابراج جمانة قبيسي اليوم , ابراج ابو علي الشيباني اليوم , ابراج جمانة وهبي اليوم , ابراج عبد العزيز الخطابي اليوم , ابراج سمير طنب اليوم , ابراج عبير اللباد اليوم , ابراج نفين ابو شالة اليوم , ابراج عبير فؤاد اليوم , ابراج هالة عمر اليوم , ابراج كارول الطباع اليوم , ابراج كريم العقباوي اليوم