ابراج اليوم الخميس 12/1/2017 رجوى سعيد حظك اليوم الخميس 12 يناير 2017 abraj alyawm

shadiآخر تحديث : الخميس 12 يناير 2017 - 12:29 صباحًا
ابراج اليوم الخميس 12/1/2017 رجوى سعيد حظك اليوم الخميس 12 يناير 2017 abraj alyawm

نقدم لكم متابعينا الكرام توقعات ابراج اليوم الخميس 12/1/2017 مع رجوى سعيد كما عودناكم بتقديم حظك اليوم الخميس 12 يناير 2017 مع ابراج اليوم abraj alyawm 12-1-2017 رجوى سعيد حيث يمكنك معرفة مدى توافقك مع شريك حياتك وحياتك المهنية وحظك اليوم الخميس 12 كانون الثاني 2017 مع رجوى سعيد لمعرفة توقعات ابراج اليوم الخميس 12-1-2017 مهنيا ومدى نجاح عملك اليوم الخميس مع رجوى سعيد بالاضافة الى توقعات ابراج اليوم 12 يناير 2017 عاطفيا والاطلاع على ما يخبئه الفلك لك اليوم مع شريك حياتك مع خبيرة الفلك رجوى سعيد الان يمكنكم التعرف على ابراج اليوم abraj today وبرجك اليوم الخميس 12 يناير 2017 مع من خلال توقعات الابراج اليوم 12.1.2017 التى نتابعها بشكل مستمر من خلال متابعة برجك وعالم الابراج الذي يتعمق ويدرس تحركات النجوم والتى يتوقع من خلالها العلماء توقعات ابراج اليوم وحظك اليوم مع رجوى سعيد حيث ننقل لكم الان توقعات ابراج اليوم مع رجوى سعيد فى علم الابراج اليوم الخميس 12 يناير/كانون الثاني 2017

برج الحمل اليوم الخميس 12/1/2017

برجك اليومي ينصحك بأن تكوني على طبيعتك فهي فاتنة بما فيه الكفاية. وحاولي أن تهدئي وتفكري في مصلحة الجميع لا تلك الخاصّة بكِ فقط، في هذه الحالة ستكونون جميعاً في أسعد حال. أنت ذكيّة جداً، لكن هذا لا يمنع أن تستمعي إلى الآخرين، وتأخذي بنصائحهم، كوني منفتحة على أفكارهم المتجددة، لأنها ستفيدك كثيراً.

برج الثور اليوم الخميس 12/1/2017

عقلك مشتت بين الكثير من الأمور، ولكن طاقتك موجّهة للمشاريع الصغيرة وغالباً ما تأتي على شكل موجات، لذلك استخدميها بحكمة حتى تستطيعي إنجاز ما ترغبين فيه بنجاح، صحياً: أنت شرهة أمام المأكولات الشهية، حاولي التخفيف منها للحفاظ على سلامة صحتك. بشكل عام: تحتاجين إلى بعض المساحة والوقت لنفسك، حاولي أخذ عطلة وقضاء بعض الوقت في مكان هادئ

برج الجوزاء اليوم الخميس 12/1/2017

الوقت رائع لخوض تجارب جديدة سواء كان برغبتك أم لا، فقط عليك التركيز على تحقيق آمالك ورغباتك الشخصية وأن تتحلي بالصبر والتركيز وإنصات السمع والمرونة، البحث والتنظيم والتدقيق هي مفاتيحك السحرية لإنجاز مهامك والتقدم في حياتك العامة , تنظيم جدولك، ومراجعة خطواتك أكثر من مرة، وسيمر كل أمر على خير ما يُرام. صحيا: الاعتماد على الخضراوات والفواكه يزوّد الجسم حيوية ونشاطاً بعد عناء يوم طويل

برج السرطان اليوم الخميس 12/1/2017

تشعرين ببعض الحيرة يا امرأة برج السرطان ، كلنا نحلم بتحريك الجبال وتغيير العالم، لكن في بعض الأحيان، تذهب مجهوداتنا سدى، لكن هذا يمنحنا نظرة جديدة للحياة، وهي أن لا نأخذ أي شيء كأمر مسلم به، لا تستسلمي في محاولاتك لتغيير العالم، إن عاجلاً او آجلاً سيحدث ما تتمنينه.

برج الاسد اليوم الخميس 12/1/2017

اليوم واحد من الأيام القليلة التي سيكون أي شيء تفعلينه ممتعاً، أي شيء مهما كان، فقط بقليل من التفاؤل والابتسام بالطبع، ابتسامة صافية مع التفكير الايجابي وسيكون كل شيء على ما يرام. أنت تملكين قدرة هائلة على تصريف الأمور، لكن اليوم قد يسير بسرعة رهيبة، قد تشعرين بأنك لا تملكين الوقت الكافي لإتمام كل شيء، حاولي أخذ الأمور ببساطة، ولا تجهدي نفسك، خطوة بخطوة ستكملين كل مهامك. بعض الأشخاص قد يرغبون في تحطيم سعادتك فابتعدي عن هؤلاء.

برج العذراء اليوم الخميس 12/1/2017

لا تأخذي الأمور على محمل الجد كثيراً اليوم، كل شيء يمكن تداركه بابتسامة هادئة وتفكير متعمق، بعكس القلق والتوتر الذي يدمر قدرتك على التركيز أو التفكير، لا تتركي التوتر يتسلل لروحك تحت أي ظرف. حياتك رائعة، أنت قادرة على رؤية الجمال في كل شيء، الطاقة الإيجابية تغمرك وتغمر من حولك، لكن احذري ان تسترجعي بعض الذكريات الحزينة، لا مجال لها اليوم.

برج الميزان اليوم الخميس 12/1/2017

اليوم أنت عاطفية أكثر من المعتاد، ذلك ليس سيئاً، تبادلي الحديث عن هذه المشاعر مع شريكك أو صديقة مقربة، هذه المحادثة ستهدّئ بالك كثيراً وستصلين للراحة التي تهدفين إليها. صحياً: تشعرين بالإرهاق اليوم بسبب كثرة الضغوط المحيطة بك، فتقررين التخفيف

برج العقرب اليوم الخميس 12/1/2017

ليس كل من حولك يفهمك، لذا سيكون مذهلاً لو استطعت الحفاظ على الأشخاص الذين يقدرونك حقاً ويحبونك حباً غير مشروط. عاطفياً الحب يعتمد أيضاً على قدرتك على إسعاد الشريك وإضحاكه، وليس شكلك أمامك فقط، أمامكما وقت رائع لتعيشاه معاً، استمتعا به واكتشفا كل شيء أحدكما عن الآخر.

برج القوس اليوم الخميس 12/1/2017

أحيطي نفسك بالموسيقى التي تحبينها اليوم، ستصفّين ذهنك، وستمنحك شعوراً طيباً، وستجعلك قادرة على التركيز أكثر في ما وراءك. عاطفياً مرحك يجذب الجميع إليك، لكن حاولي عدم المبالغة في الأمر، حتى لا تبعدي شخصاً بعينه عنك، هناك وقت ومحل لكل شيء، لذا وازني بين دعاباتك وجديتك.

برج الجدي اليوم الخميس 12/1/2017

اليوم ميعاد جيد للغاية لصنع جدول زمني جديد متميز ومناسب لك، جدول يدعم أحلامك وآمالك، أنت قوية اليوم والفترة المقبلة أيضاً ستكون وقتاً رائعاً لك، لا تقلقي أو تقللي من قدراتك، قومي بما تحبين واستمتعي. كوني قوية واخضعي للتحديات التي تضطرّين إليها، فهي ستجعلك أقوى ممّا تظنين. صحياً: إذا أحسست بإمساك متواصل في معدتك عليك مراجعة نوع طعامك

برج الدلو اليوم الخميس 12/1/2017

اليوم تشعرين بأنك في جزيرة وحيدة بين الجميع، لكن لا تستسلمي لهذا الشعور، فأنت بحاجة للآخرين وكذلك هم بحاجة إليك , قد تتخلصين من أشياء قديمة كنتِ تؤمنين بها، وتبدئين بالإيمان بأشياء أخرى قد تكون مختلفة لكن ذلك لا يعني أن هناك عيباً في ما كنتِ تحبين في الماضي، أنت تغيّرتِ ومَن حولك كذلك تغيّروا فذلك طبيعي تماماً. صحياً: أنت صاحبة أفكار خلاقة فلا توفري أي طريقة لترفّهي عن نفسك وتبعدي عنك مشاغل الحياة

برج الحوت اليوم الخميس 12/1/2017

دللي نفسك قليلاً بفعل شيء تفضّلينه، عادة أنت لا تعرفين ما الذي تريدينه في حياتك بالضبط، لكن اليوم ستشعرين بالسلام الداخلي يغمرك، إن كان هناك قرار يتعلق بحياتك الشخصية فعليك أخذه اليوم، ستكونين قادرة تماماً على ذلك، أما القرارات الكبيرة المصيرية، فربما يمكنك تأجيلها قليلاً حتى تكتمل لديك كامل الصورة.

رابط مختصر
2017-01-12T00:29:22+00:00
2017-01-12T00:29:22+00:00
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة اليوم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

shadi