الرئيسية / ابراج اليوم / توقعات ابراج اليوم الاربعاء 14/12/2016 مع ابراج عبير اللباد

توقعات ابراج اليوم الاربعاء 14/12/2016 مع ابراج عبير اللباد

زوارنا الكرام يسعدنا ان نقدم لكم اليوم توقعات ابراج اليوم الاربعاء 14 ديسمبر 2016 مع ابرز علماء الفلك عبير اللباد حيث سنوافيكم بتوقعات الابراج اليوم الاربعاء 14 كانون الاول 2016 مع ابراج عبير اللباد اليوم كذلك الاطلاع علي توقعات الابراج اليوم الاربعاء مع عبير اللباد عاطفيا وتوقعات الابراج اليوم الاربعاء 14/12/2016 مهنيا وتوقعات الابراج اليوم الاربعاء 14-14-2016 صحيا لتتمكن من معرفة كل ما يخبئه الفلك لبرجك اليوم مع توقعات ابراج عبير اللباد اليوم الاربعاء 14-12-2016 من خلال متابعتنا المستمرة لتوقعات الابراج اليوم الاربعاء 14/12/2016 مع عبير اللباد اليوم والاطلاع على ما يخفيه الفلك في عالم الابراج اليوم 14/12/2016 مع عبير اللباد من خلال متابعتنا المستمرة لتوقعات ابراج عبير اللباد اليوم واحدث توقعات ابراج عبير اللباد اليوم الاربعاء 14 ديسمبر 2016 الان نترككم مع توقعات ابراج اليوم abraj alyawm today مع ابراج عبير اللباد اليوم عبر شبكة اليوم

برج الحمل اليوم الاربعاء 14/12/2016

تتقدمين بجرأة ولا تهابين شيئاً في هذا اليوم الذي تحققين فيه أحد أهدافك وتقتربين من تحقيق طموحاتك، والفلك ينصحك بالرهان على إظهار تميّزك عن الآخرين من العاملين معك كي يتسنى لك إحتلال موقع الصدارة، كما بالإسراع في إتخاذ مبادراتك قبل أن يداهمك الوقت.

برج الثور اليوم الاربعاء 14/12/2016

تسرعين في خطواتك من أجل التقدم وتطوير مسارك والفلك يحيطك بأشخاص يمكنك الإعتماد على دعمهم ومساندتهم لك فاستفدي من العلاقات العديدة التي تربطك بالآخرين من أجل الخروج من مأزق قد تقعين فيه أو في سبيل إيجاد حل لمشكلة أو أزمة قد تعانين منها.

برج الجوزاء اليوم الاربعاء 14/12/2016

توطدين علاقتك مع شركائك المهنيين كما تبنين أسس جديدة وفعّالة لتعزيز تواصلك مع شريكك العاطفي، وتسعين إلى تحديد وجهة سير مشتركة تجمعكم بهم، وراهني أيضاً على تنفيذ مشروع مشترك وخاص يؤمّن لك تطوير هذه العلاقات لتحسين أطر عملك كما حياتك العاطفية.

برج السرطان اليوم الاربعاء 14/12/2016

تسعين إلى تنفيذ مهامك بطرقكك الخاصة والمميزة وترفضين الإنصياع إلى تطبيق قواعد متعارف عليها أو متفق عليها مسبقاً والتي تسجنك في أطر ضيقة لا تتيح لك إظهار قدراتك الخلاّقة، فتنجحين اليوم في مسعاك بفضل قدرتك على إقناع الآخرين وتسجلين نقاطاً لصالحك.

برج الاسد اليوم الاربعاء 14/12/2016

راهني على إتخاذ مبادرات خلاّقة تتيح لك الإنفتاح على مجالات جديدة والفلك ينصحك بعدم المماطلة بل بالإسراع في إكتشافها وسبل أغوارها. يعزز الفلك مشاعرك التي عملت مؤخراً على إخفائها أو تجميدها ويدفعك إلى إظهار عاطفتك والإسراع في تطوير مسارك العاطفي.

برج العذراء اليوم الاربعاء 14/12/2016

تنجحين اليوم في مساعيك لتطوير مسار حياتك العائلية بالإتجاه السليم وتجددين نفسك وطريقتك في التعامل من أجل التغلّب على المصاعب والعراقيل التي اعترضته مؤخراً ولتخفيف حدة التوتر المسيطر عليه مما من شأنه أن يتيح لك الإلتفات إلى مشاغل وضعك العاطفي.

برج الميزان اليوم الاربعاء 14/12/2016

تتعاملين بكثير من الإيجابية في هذه الفترة التي تتيح لك عقد لقاءات وصداقات مهنية مميزة، كما التي تدفعك إلى تغيير أسلوبك في التوجه إلى شريكك العاطفي بحيث تغلّبين الإنفتاح الذهني والنمط الهادئ والتفكير الإيجابي في تعاملك معه مما يؤدي إلى خلاصات ونتائج جيدة.

برج العقرب اليوم الاربعاء 14/12/2016

تتحركين ضمن حيز واسع من المناورة والفعالية وتنجحين اليوم بفضل حججك الدامغة وقدرتك على الإقناع في التخلّص من الأعباء والضغوطات التي تتسبب لك بها كثرة المسؤوليات التي ترزحين تحت ثقلها في مجال العمل وتحوّلين الأمور بالطريقة والإتجاه الذين يناسبانك.

برج القوس اليوم الاربعاء 14/12/2016

تملكين المزيد والمزيد من الشجاعة وحب الإقدام لدرجة أن الفلك يجد صعوبة في إيجاد ما يمكنه إيقافك عن التقدم وعن إظهار الفعالية! كما أن ما من أمر يمكنه منعك عن تأكيد صحة توجهك وطريقتك في رؤية الأمور على كل أصعدة حياتك مما يدفع بها جميعاً إلى الأمام.

برج الجدي اليوم الاربعاء 14/12/2016

تشدّين الحبال على مستوى حياتك العائلية وتقومين بجهد فعّال من أجل إجراء التغييرات اللازمة التي تأملين بها لتحسين الأوضاع والعلاقات فيما بين أفراد أسرتك. تصفيّن حساباتك نهائياً مع ماضيك العاطفي وتنتقلين فوراً إلى تصويب مسار علاقة ناشئة ترينها بمنظار جديد.

برج الدلو اليوم الاربعاء 14/12/2016

تنجحين اليوم بمهارة فائقة بفضل الحيوية التي تتمتعين بها كما بفضل تميّزك وقدرتك الذهنية اللامعة في تحريك الأمور على مسار جميع علاقاتك وعلى كل المستويات من أجل جمع الأصدقاء والعاملين معك والمقربين منك الذين يتحلقون حول المشروع الذي تنوين تنفيذه.

برج الحوت اليوم الاربعاء 14/12/2016

الشجاعة والإقدام الذين تتحلين بهما اليوم يدفعانك إلى الإسراع في نمطك لإجراء تغييرات إيجابية تبرز تميزك إن في حجم فعاليتك أو في طريقة عملك ممايكسبك دعم الجميع ومساندتهم ومما من شأنه أن يسجّل لك نقاط إيجابية جديدة تضاف إلى سجلك السابق والجيد.

عن shadi

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *