بدأت  شركة أبل  بقبول طلبيات لشراء سماعات لاسلكية على الرغم من إشاعات روجت مؤخرا حول تأخر الشركة في إنتاجها حتى قبل حلول أعياد الميلاد.

يجدر الذكر هنا أن أبل كانت عرضت السماعات مع جهازيها أيفون 7 وأيفون 7 Plus في سبتمبر/أيلول الماضي حين أعلنت أنها تخطط لإطلاق مبيعاتها في نهاية أكتوبر/تشرين الأول مع أنه لم يتحقق ذلك حيث أجلت بداية المبيعات لفترة غير محددة.

ويقدم محل Apple Store الأمريكي الرسمي الخاص بالبيع عبر الإنترنت سماعات  بسعر 159 دولارا محددا موعد الحصول عليها في 21 ديسمبر/كانون الأول. وفي نفس الوقت تباع هذه السماعات في محل Apple Store الروسي الذي يبيع منتجات الشركة عبر الإنترنت بنحو ما يعادل 200 دولار مع احتمال تسليمها بعد أسبوعين.

وتزود سماعات  اللاسلكية بمعالج Apple . ويتم توصيل مساعد  الناطق بعد تكرار اللمس. وتعمل هذه السماعات في نظام الاستماع إلى الموسيقى لمدة تطول حتى 5 ساعات من دون شحن إضافي. ويزيد زمن الاستماع إلى 24 ساعة وأكثر حال استخدام غلاف شاحن مستقل خاص بالسماعات.

وقد أكدت شركة أبل إطلاق مبيعات  رسميا حيث يمكن تقديم طلبيات مسبقة لشرائها في محلات الإنترنت التابعة للشركة اعتبارا من اليوم كما ستباع هذه السماعات في محلات Apple Store للبيع بالتجزئة وعند وكلاء الشركة في الأسبوع المقبل.

منطقة اعلانية