السلطات المصرية تقرر فتح معبر رفح البري لمدة ثلاث ايام

shadiآخر تحديث : الجمعة 16 ديسمبر 2016 - 1:18 صباحًا
السلطات المصرية تقرر فتح معبر رفح البري لمدة ثلاث ايام

قال مصدر أمني مصري رفيع المستوي ان السلطات المصرية قررت فتح معبر رفح البري لمدة ثلاثة ايام متواصلة تبدا من يوم السبت القادم حتي يوم الاثنين لعبور الفلسطينيين في كلا الاتجاهين .

وأضاف ان فتح معبر رفح البري يأتي وفق لتعليمات الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي في اطار توجهات الحكومة المصرية لتخفيف الحصار عن قطاع غزة بشكل نهائي ولكن تدريجيا تبدأ بفتح معبر رفح البري مرتين شهريا .

كما أكد المصدر في معبر رفح البري أن أجهزة الامن في معبر رفح تلقت اخطارا بفتح المعبر يوم السبت القادم وتم رفع حالة الطوارئ لاستقبال الفلسطينيين العابرين في الاتجاهين .
وبدورها أعلنت هيئة المعابر والحدود في وزارة الداخلية في قطاع غزة فتح معبر رفح البرئي استثنائيا لمدة ثلاثة ايام وقالت الهيئة في تصريح مقتضب اليوم الخميس :” إن السلطات المصرية أبلغتهم بفتح المعبر في كلا الاتجاهين اعتباراً من السبت المقبل ولمدة ثلاثة أيام”.
 ولفتت الهيئة الي انه سيتم نشر كشوفات المسافرين في الأيام الثلاثة عبر موقع الوزارة على شبكة الانترنت .
رابط مختصر
2016-12-16T01:18:50+00:00
2016-12-16T01:18:50+00:00
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة اليوم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

shadi