أفضل شركات تداول العملات في السعودية للعام 2016 , يوجود هناك العديد من شركات تداول العملات التي تعمل في المملكة العربية السعودية وبالرغم من هذا فان لكل شخص من المملكة العربية السعوية يمكنه التداول في الكثير من الشركات العالمية لتداول العملات فأن معظم التجار يفضلون ايجار شركات تداول عملات تعمل في المملكة العربية السعودية لان هذه الشركات يكون بها قسم دعم يتكلم اللغة العربية وعملاء محليين بالاضافة الي انها توفر حسابات اسلامية تتوافق مع الشريعة الاسلامية .

لتسهيل عملية البحث عن أفضل شركات تداول العملات في السعودية للعام 2016 اليكم قائمة لافضل شركات تداول العملات التي تعمل في داخل السعودية لعام 2016 .

ملاحظة : قبل إيداع المال مع أي وسيط، مفضل القاء نظرة على منصة التداول التابعة له، والتحدث مع دعم العملاء، والإستفسار عن شروط التداول والقدرة على إيداع وسحب الأموال.

 

1- شركة UFX

تأستت شركة UFX عام 2007، و هي من شركات الفوركس الرائدة في المجال. في العام 2011، أصبحت الشركة مشرعة في الإتحاد الأوروبي من قبل MIFID، و في العام 2013، تلقت إعتراف آخر من قبل مفوضية الخدمات المالية العالمية في بيليز مقابل معايير المصداقية العالية و حماية المستهلك و تأمين الأموال.

2 – شركة Markets

تدار شركة Markets.com من قبل Safecap Investment المحدودة، و هي شركة خدمات مالية مرخصة و مشرعة من قبل “الهيئة القبرصية للأوراق المالية و البورصات” تحت رقم ترخيص 08/092 و من قبل “مجلس الخدمات المالية” في جنوب أفريقيا كزومد خدمات مالية مرخص تحت الرقم 43906.

تلقت شركة Markets.com جائزة “أفضل خدمة عملاء لعام 2012” من معرض فوركس مستثمري لندن، و جائزة “أفضل وسيط في مجال خدمة المتعاملين في أوروبا 2012” من “تقييم المال و المصارف العالمي”، بالإضافة إلى عدد من الجوائز الأخرى على مر السنوات الماضية.

3 – شركة XM

شركة XM، كانت تعرف سابقاً بإسم XEMarkets، هي الإسم التجاري لشركة Trading Point القابضة المحدودة و التي مقرها قبرص. الشركة مشرعة من قبل CySec، و ASIC في أستراليا و FSP في نيوزيلندا و FCA في المملكة المتحدة.

في XM يمكن للمستمثرين الوصول إلى التداول بالعملات و عقود الفروق و مؤشرات الأسهم و المعادن الثمينة و الطاقة.

4 – شركة Trade.com

Trade.com تدار من قبل Lead Capital Markets، و هي شركة استثمارية مرخصة و مصرح لها من قبل الهيئة القبرصية للأوراق المالية و البورصات (CySEC) برقم الترخيص 14/227.

يبدو بأن شركة Trade.com تجاوزت التقلبات الأخيرة التي تسببت في إضطراب في الأسواق العالمية و يعزون ذلك إلى إدارة المخاطر القوية لديهم و التي مكنتهم من تجاوز تأثير التشريع السويسري الفرنسي الأخير.

5 – شركة AvaTrade

تأسست شركة AvaTrade عام 2006 و هي من بين افضل وسطاء فوركس حول العالم، لها مكاتب في نيويورك ودوبلين وسيدني و ميلان وطوكيو و غيرها من المواقع. شركة AvaTrade مشرعة من قبل البنك المركزي الإيرلندي و مرخصة من قبل MiFIDفي الإتحاد الأوروبي. و هي كذلك مشرعة من قبل ASIC في أستراليا و مفوضية الخدمات المالية في اليابان بالإضافة إلى مفوضية الخدمات المالية B.V.I في جزر فيرجين البريطانية.