تركيا تم إجلاء 12 الف مدني من حلب حتي اللحظة

آخر تحديث : الإثنين 19 ديسمبر 2016 - 3:52 مساءً
2016 12 19
2016 12 19
تركيا تم إجلاء 12 الف مدني من حلب حتي اللحظة

أعلن وزير الخارجية التركي مولود تشاووش أوغلو اليوم الاثنين انه تم إجلاء 12 ألف مدني في المجمل من شرق حلب حتي اللحظة وبينهم 4500 شخص تم إجلاؤهم منذ منتصف ليلة الاحد

وأضاف بتغريدة عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر “حتى الآن تم إجلاء 12 ألف مدني في المجمل بينهم 4500 في شرق حلب منذ منتصف الليل إلى المنطقة الواقعة تحت سيطرة المعارضة.”

وقال مسؤول من الأمم المتحدة والمرصد السوري لحقوق الانسان ان عشرات الحافلات التي تنقل الألأف من منطقة صغيرة في حلب واقعة تحت سيطرة المعارضة السورية المسلحة وصلت الي مناطق للمعارضة في الريف الي الغرب من المدينة .

وتأتي عمليات الإجلاء نتيجة محادثات مكثفة بين روسيا والداعم الرئيسي للنظام السوري وتركيا التي تساند بعض من جماعات المعارضة المسلحة الكبيرة .

رابط مختصر
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة معاينة قالب - NewsBT الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

ابراج اليوم , ابراج نجلاء قباني اليوم , ابراج جاكلين عقيقي اليوم , ابراج ليلي عبد اللطيف اليوم , ابراج ماغي فرح اليوم , ابراج محمد فرعون اليوم , ابراج ميشال حايك اليوم , ابراج ابراهيم حزبون اليوم , ابراج جوي عياد اليوم , ابراج كارمن شماس اليوم , ابراج جمانة قبيسي اليوم , ابراج ابو علي الشيباني اليوم , ابراج جمانة وهبي اليوم , ابراج عبد العزيز الخطابي اليوم , ابراج سمير طنب اليوم , ابراج عبير اللباد اليوم , ابراج نفين ابو شالة اليوم , ابراج عبير فؤاد اليوم , ابراج هالة عمر اليوم , ابراج كارول الطباع اليوم , ابراج كريم العقباوي اليوم