أبطال ونجوم موسيقى وأساطير رياضية فقدتهم أمريكا في عام 2017

dinaآخر تحديث : الأربعاء 21 ديسمبر 2016 - 10:27 مساءً
أبطال ونجوم موسيقى وأساطير رياضية فقدتهم أمريكا في عام 2017

فقدت الولايات المتحدة بعض المشاهير في عام 2016  مثل جون جلين أول أمريكي يدور حول الأرض وجوين أيفيل أول امرأة سوداء تشارك في تقديم برنامج حواري شهير بالتلفزيون.

و كذلك وفاة نجوم في الرياضة والفن والسياسة منهم نجم الملاكمة الشهير محمد علي وبطل الجولف أرنولد بالمر ونجم موسيقى الروك برينس.

وتوفي نجم موسيقى الروك ديفيد بوي متأثرا بمرض سرطان الكبد في منزله في نيويورك في يناير كانون الثاني بعد أيام من إصداره ألبومه الأخير. وكان أول اسم على قائمة طويلة من الموسيقيين البارزين الذين أصدروا آخر البوماتهم هذا العام.

وودع عالم الموسيقى كذلك نجم الروك جلين فراي من فريق إيجلز وعازف الجيتار بول كانتنر الذي شارك في تأسيس فريق جيفرسون إيربلين والمغني والشاعر ليونارد كوهين.

وفقد عشاق موسيقى الريف (كانتري) ميرل هاجارد الذي كان يمثل صوت الطبقة العاملة ومن أغانية (هانجري ايز/عيون جائعة).

وفقدت أمريكا الممثلين الكوميديين جين وايلدر وجاري شاندلينج والممثلة باتي ديوك الحائزة على الأوسكار وفلورنس هندرسون التي اشتهرت بدور الأم في المسلسلات الأمريكية والممثلة زازا جابور.

وفقد المسرح الأمريكي أحد أبرز نجومه بوفاة إدوارد ألبي.

توفي مورلي سيفر الذي عمل لفترة طويلة مراسلا لبرنامج (60 دقيقة) الإخباري على شبكة (سي.بي.اس) وتوفيت أيفيل التي شاركت في تقديم برنامج (نيوز أور) على قناة (بي.بي.اس).

وشهد العام كذلك وفاة نجوم في الرياضة والفن والسياسة منهم نجم الملاكمة الشهير محمد علي وبطل الجولف أرنولد بالمر ونجم موسيقى الروك برينس وقاضي المحكمة العليا الأمريكية أنتونين سكاليا.

رابط مختصر
2016-12-21T22:25:47+00:00
2016-12-21T22:27:24+00:00
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة اليوم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

dina