الممثلة الأمريكية كاري فيشر تصاب بنوبة قلبية وهي على متن طائرة

dinaآخر تحديث : السبت 24 ديسمبر 2016 - 9:13 صباحًا
الممثلة الأمريكية كاري فيشر تصاب بنوبة قلبية وهي على متن طائرة

الممثلة الأمريكية كاري فيشر أصيبت بنوبة قلبية يوم الجمعة خلال رحلة على طائرة كانت متجهة من لندن إلى لوس أنجليس وتم الإسراع بنقلها وهي في حالة حرجة إلى مستشفى بعد هبوط الطائرة.

كانت فيشر (60 عاما) تقوم بجولة للترويج لكتاب جديد وتشتهر فيشر بدور الأميرة ليا في سلسلة أفلام (ستار وورز) أو (حرب النجوم). ولم يتسن الوصول إلى ممثلين عن فيشر على الفور للحصول على تعليق.

وقال موقع (تي.إم.زي) المعني بأخبار المشاهير على الإنترنت وكذلك وسائل إعلام أخرى أن فيشر أصيبت بنوبة قلبية على الطائرة قبل وصولها إلى مطار لوس أنجليس الدولي.

وأكد متحدث باسم إدارة الإطفاء في لوس أنجليس أن طاقما طبيا من إدارة الطوارئ انتظر رحلة قادمة في المطار لعلاج مريض أو مريضة من “نوبة قلبية” حيث قدم الفريق “مساعدة متقدمة منقذة للحياة” للمريض أو المريضة قبل نقله إلى المستشفى.

لكن المتحدث اريك سكوت امتنع عن تقديم معلومات عن هوية أو عمر أو حتى جنس المريض أو الظروف الأخرى مشيرا إلى قوانين السرية الطبية.

وأصدرت شركة طيران يونايتد ايرلاينز بيانا يقول إن الرحلة 935 من لندن إلى لوس أنجليس انتظرها بالمطار طاقم طبي بعد أن أبلغ طاقم الطائرة عن راكب “غير مستجيب” للإسعافات. ولم توضح شركة الطيران اسم الراكب.

وتشير رسائل دونت على موقع تويتر من جانب الفنانة المعروفة على موقع يوتيوب أنا أكانا والتي كانت تستقل نفس الرحلة إلى أن فيشر عانت من “توقف للتنفس” بعد إصابتها بنوبة على متن الطائرة. وقال الممثل الكوميدي براد كيج في تغريدة أخرى إنه وأكانا كانا يجلسان على الجانب الآخر من فيشر وإن مسعفين أنزلوها من الطائرة.

رابط مختصر
2016-12-24T09:13:14+00:00
2016-12-24T09:13:14+00:00
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة اليوم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

dina