فيلم (روج وان) يهيمن على إيرادات السينما الأمريكية

آخر تحديث : الإثنين 26 ديسمبر 2016 - 1:23 صباحًا
2016 12 26
2016 12 26
فيلم (روج وان) يهيمن على إيرادات السينما الأمريكية

فيلم (روج وان: ايه ستار وورز ستوري) يهيمن على إيرادات السينما الأمريكية خلال عطلة عيد الميلاد إذ حقق 15 مليون دولار عشية العيد ويُتوقع أن يحصد 120 مليون دولار خلال الفترة من 21 إلى 25 ديسمبر كانون الأول.

و بلغت تكلفة إنتاجه مئتي مليون دولار من بطولة فيليسيتي جونز ودييجو لونا وألن توديك وأخرجه جاريث إدواردز.

و فيلم الرسوم المتحركة (سينج) من إنتاج إلومينيشن-يونيفرسال في المركز الثاني فحقق 7.9 مليون دولار عشية عيد الميلاد يليه فيلم (باسنجرز) من إنتاج سوني محققا 2.9 مليون دولار ثم (أساسينز كريد) من إنتاج فوكس والذي حصد 2.2 مليون دولار

و فيلم (فنسز) للممثل الشهير دينزل واشنطن فحقق 750 ألف دولار في 1547 دار عرض ليل السبت وتعتزم الشركة عرضه في نحو 2200 دار عرض يوم الأحد.

و الفيلم الدرامي التاريخي (سايلانس) من إخراج مارتن سكورسيزي الأيام الأربعة محققا 170 ألف دولار في أربعة دور عرض. ويقوم ببطولة الفيلم ليام نيسون وأندرو جارفيلد وآدم درايفر وتدور أحداثه حول قساوسة يتعرضون للاضطهاد الوحشي في اليابان في القرن السابع عشرالميلادي.

رابط مختصر
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة معاينة قالب - NewsBT الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

ابراج اليوم , ابراج نجلاء قباني اليوم , ابراج جاكلين عقيقي اليوم , ابراج ليلي عبد اللطيف اليوم , ابراج ماغي فرح اليوم , ابراج محمد فرعون اليوم , ابراج ميشال حايك اليوم , ابراج ابراهيم حزبون اليوم , ابراج جوي عياد اليوم , ابراج كارمن شماس اليوم , ابراج جمانة قبيسي اليوم , ابراج ابو علي الشيباني اليوم , ابراج جمانة وهبي اليوم , ابراج عبد العزيز الخطابي اليوم , ابراج سمير طنب اليوم , ابراج عبير اللباد اليوم , ابراج نفين ابو شالة اليوم , ابراج عبير فؤاد اليوم , ابراج هالة عمر اليوم , ابراج كارول الطباع اليوم , ابراج كريم العقباوي اليوم