منخفض جوي قوي على شرق المتوسط اليوم الثلاثاء

آخر تحديث : الثلاثاء 27 ديسمبر 2016 - 4:01 صباحًا
2016 12 27
2016 12 27
منخفض جوي قوي على شرق المتوسط اليوم الثلاثاء

يتأثر شرق المتوسط اليوم الثلاثاء بمنخفض جوي جديد عالي الفعالية ومصحوب بكتلة هوائية باردة ورطبة. سيزداد تأثيره تدريجياً على المنطقة.

فرص الأمطار ستتهيأ تدريجياً في المناطق الممتدة شمال البلاد خلال ساعات ليلة الاثنين-الثلاثاء، بينما يزداد تأثير المنخفض الجوي فجراً والذي سيتمركز حينها فوق جزيرة قبرص بحيث ستشتد الهطولات مع ساعات الصباح الباكر ، تكون مترافقة بالعواصف الرعدية وتساقط البَرَد على فترات. كما يكون الهطل ثلجياً على قمم جبل الجرمق شمال البلاد.

ويتحرك المنخفض الجوي ليتمركز ظهر الثلاثاء الى الشرق من جزيرة قبرص. وتشمل الهطولات المنطقة  وذلك حتى ساعات العصر والمساء. قبل أن تضعف الفعالية الجوية تدريجياً في مختلف المناطق ان شاء الله.

خلال ساعات الليل، يميل الجو للاستقرار التدريجي مع بقاء فرصة هطول زخات عشوائية من المطر بمشيئة الله، كما ويتشكل الضباب في العديد من المناطق

رابط مختصر
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة معاينة قالب - NewsBT الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.