أفضل عشرة تطبيقات للهواتف الذكية في عام 2016

آخر تحديث : السبت 31 ديسمبر 2016 - 6:03 صباحًا
2016 12 31
2016 12 31
أفضل عشرة تطبيقات للهواتف الذكية في عام 2016

صنفت مجلة تايم الأميركية قائمة بأفضل عشرة تطبيقات للهوانف الذكية في عام 2016،وجاء على رأسها تطبيق “فينمو” لإرسال الأموال.

وذكرت المجلة إن“ينمو” حقق نجاحاً كبيراً حتى إن الشبان استخدموا اسمه للإشارة إلى إرسال الأموال، على غرار استخدام كلمة “جوجل” للإشارة إلى البحث على الإنترنت. وقد شاع استخدام التطبيق لغرض اقتسام فاتورة المطعم أو المقهى بين الشباب.

و الفائز الثاني تطبيق الرسائل القصيرة الأساسي الذي يثبت تلقائياً ضمن نظام التشغيل “آي أو إس 10” لشركة أبل . وعزت المجلة اختيارها إلى التطوير الكبير لهذا التطبيق الذي أصبح في نسخته الأخيرة غنياً بالمزايا والإمكانيات والرسوم المرحة.

وفي المركز الثالث جاء تطبيق الرسائل “سيغنال” الذي يمتاز بكفاءة عالية في التشفير، حتى صار استخدامه شائعاً لدى السياسيين ورجال الأعمال والناشطين. وتلا ذلك تطبيق “سناب شات” لمشاركة الصور والفيديو، ثم لعبة “بوكيمون غو”، وتطبيق “واتساب” للرسائل، وتطبيق “نيويورك تايمز كوكينغ” لوصفات  الطعام، وتطبيق الإذاعة الأميركية العامة “أن بي آر وان”، وتطبيق “سبوتيفاي” للأغاني، وأخيراً لعبة “رجل الثلج”.

رابط مختصر
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة معاينة قالب - NewsBT الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

ابراج اليوم , ابراج نجلاء قباني اليوم , ابراج جاكلين عقيقي اليوم , ابراج ليلي عبد اللطيف اليوم , ابراج ماغي فرح اليوم , ابراج محمد فرعون اليوم , ابراج ميشال حايك اليوم , ابراج ابراهيم حزبون اليوم , ابراج جوي عياد اليوم , ابراج كارمن شماس اليوم , ابراج جمانة قبيسي اليوم , ابراج ابو علي الشيباني اليوم , ابراج جمانة وهبي اليوم , ابراج عبد العزيز الخطابي اليوم , ابراج سمير طنب اليوم , ابراج عبير اللباد اليوم , ابراج نفين ابو شالة اليوم , ابراج عبير فؤاد اليوم , ابراج هالة عمر اليوم , ابراج كارول الطباع اليوم , ابراج كريم العقباوي اليوم