أريين روبن بعد صمت طويل يكشف سبب رحيله عن ريال مدريد

shadiآخر تحديث : الثلاثاء 3 يناير 2017 - 12:42 صباحًا
أريين روبن بعد صمت طويل يكشف سبب رحيله عن ريال مدريد

كشف النجم الهولندي أريين روبن مهاجم فريق بايرن ميونخ الألماني عن الاسباب التي عجلت برحيله من ريال مدريد الاسباني على الرغم من تقديمه اداء عالي ومميز خلال مشواره مع النادي الملكي .

وأعتبر النجم الهولندي في حوار مع شبكة فوكس سبورتس التلفزيونية أن قدوم بيريز لرئاسة فريق ريال مدريد بالاضافة الي حاجة الفريق لبعض الأموال بعد عديد الصفقات التي أبرمها ريال مدريد دفعته لمغادرة الدوري الاسباني .

وقال روبن “قد كان صيفاً غريباً، شهد عودة فلورينتينو بيريز مرة أخرى كرئيس، ومن ثم بدأت الصفقات الجديدة، كريستيانو رونالدو وكاكا وبنزيمة وتشابي ألونسو، لاعبين كلف قدومهم خزانة النادي أموالاً طائلة”.

وأضاف النجم الهولندي “لقد قالوا لي ولفريق العمل الخاص بي، أنّ النادي قد يستعيد بعض الأموال في حال قام ببيعي، ولكنني لم أكن أرغب في الرحيل، لم أكن أفضل مغادرة ريال مدريد بعد أن خضت فترة الإعداد قبل موسم 2009-2010، لكني لم أحصل على فرصة، فرحلت بعد أن بدأت الاتصالات مع بايرن ميونخ”.

رابط مختصر
2017-01-03T00:42:37+00:00
2017-01-03T00:42:37+00:00
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة اليوم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

shadi