سيطرة ريال مدريد على تشكيلة ليكيب للعام 2016 وغياب محرز عن التشكيلة

آخر تحديث : الثلاثاء 3 يناير 2017 - 2:29 صباحًا
2017 01 03
2017 01 03
سيطرة ريال مدريد على تشكيلة ليكيب للعام 2016 وغياب محرز عن التشكيلة
نشرت صحيفة ليكيب الفرنسية قائمة اللاعبين الذين تم أختيارهم لتركيب تيكلة تضم ألإضل اللاعبين في عام 2016 وفق استفتاء أجرته صحيفة ليكيب الفرنسية وشهد سيطرة للاعبي ريال مدريد الاسباني .
وقد توج الحارس الايطالي جانليوجي بوفون حامي مرمي نادي يوفنتوس الايطالي كأفضل لاعب في حراسة المرمي بينما شكل الخط الخلفي للتشيكلة الدولي الاسباني سيرجو راموس لاعب ريال مدريد وزميله في ريال مدريد البرازيلي مارسيلو .
كما شملت القائمة ايضا المدافعين الذين تم أختيارهم في التشكيلة المثالية لأفضل اللعبين في العالم للعام 2016 ، الايطالي ليوناردو بونوتشي لاعب يوفنتوس والبرازيلي داني الفيس المنتقل حديثا الي يوفنتوس .
وفي خط وسط الميدان ، تم اختيار النجم الكرواتي لوكا مودريتش لاعب ريال مدريد الاسباني واللاعب الفرنسي نغولي كانتي المنتقل حديثا الي تشيلسي الانجليزي والنجم الدولي الارجنتيني ليونيل ميسي لاعب فريق برشلونة الاسباني .

وفي خط الهجوم جاء الثلاثي المرعب والذي شكله النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد والاوروغواني لويس سواريز هداف فريق برشلونة والمهاجم الفرنسي أنطوان غريزمان مهاجم فريق اتلتيكو مدريد الاسباني .

ولم تشهد القائمة التي نشرتها الصحيفة الفرنسية أسماء من النجوم العربية مثل فتحي النجم ورياض محرز الذي توج بلقب ألإضل لاعبي في الدوري الانجليزي .

رابط مختصر
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة معاينة قالب - NewsBT الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.