ريال مدريد يجهز لصفقة تبادل كبير مع توتنهام الانجليزي

shadiآخر تحديث : الثلاثاء 3 يناير 2017 - 8:28 مساءً
ريال مدريد يجهز لصفقة تبادل كبير مع توتنهام الانجليزي

كشفت تقارير صحفية أنجليزية عن رغبة النادي الملكي الاسباني ريال مدريد في التعاقد مع ديلي آلي لاعب وسط فريق توتنهام الانجليزي خلال فترة التعاقدات الصيفية القادمة ، واستعداد نادي ريال مدريد لاجراء صفقة تبادلية مع السبيرز للحصول على خدمات اللاعب الشاب .

وقالت صحيفة ديلي ميرور الانجليزية ان ريال مدريد الاسباني مستعد للتخلي عن جيمس رودريجيز أو فرانشيسكو ايسكو لتوتنهام بالاضافة الي مبلغ مالي مقابل التعاقد مع النجم الانجليزي صاحب الـ 20 عام بالاضافة الي اغراء آلي براتب كبير .

وأشارت التقارير الصحفية الي أن ادارة نادي ريال مدريد ترى أن لاعب الوسط الشاب سيكون اضافة كبيرة للفريق وسينجح مع المرينغي كما فعل نجم الفريق لوكا مودريتش وغاريث بيل لاعبي توتنهام السابقين .

يذكر ان اللاعب آلي انضم لنادي توتنهام الانجليزي في العام 2015 قادم من ام كيه دونز الانجليزي المغمور وقام بتجديد عقده في سبتمبر الماضي حتي عم 2022 .

رابط مختصر
2017-01-03T20:28:11+00:00
2017-01-03T20:28:11+00:00
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة اليوم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

shadi