قصة بائع الشاي، أرشاد خان، الذي أشعل مواقع التواصل الاجتماعي

آخر تحديث : الأربعاء 4 يناير 2017 - 12:46 مساءً
2017 01 04
2017 01 04
قصة بائع الشاي، أرشاد خان، الذي أشعل مواقع التواصل الاجتماعي

بائع الشاي، أرشاد خان، الباكستاني الذي أشعل مواقع التواصل الاجتماعي، إثر نشر صورته من قبل المصورة جيا علي منتصف أكتوبر الماضي على حسابها على انستغرام

و بعدها تحول الشاب ذو الـ 18 ربيعاً إلى نجم” على مواقع التواصل الاجتماعي.

ولم يتخيل أرشاد خان،  أن حياته ستنقلب رأسا على عقب من بائع شاي في أحد الأسواق الشعبية في إسلام آباد، إلى

نجم مشهور.

و أنتشرت صورة “بائع الشاي” الفقير الذي لم يذهب يوما إلى المدرسة، ابن عائلة مؤلفة من 17 شقيقا وشقيقة وبعد أيام قليلة أضحى ذلك البائع نجما على مواقع التواصل الاجتماعي، حتى إنه بعد أيام قليلة من عرض صوره تلقى عرض تصوير من قبل إحدى شركات بيع الملابس الجاهزة على الإنترنت.

أما السنة الجديدة فحملت له المزيد من الشهرة، إذ أعلن مدير أعماله في الـ 29 من ديسمبر/كانون الأول، أن يتحضر لتصوير فيلم بعنوان “كبير”، وسيتجه في شهر يناير/كانون الثاني 2017 إلى دبي لتصوير المشاهد، على أن يطرح الفيلم في صالات العرض في سبتمبر/أيلول المقبل.

ويروي الفيلم قصة رجل من بيئة متواضعة، سلك درب الجريمة إلا أنه قرر العدول عن ذلك لاحقا، ويلعب خان دور شقيق البطل.

كما شارك الشاب الباكستاني في فيديو كليب غنائي مع الفنانة الباكستانية موسكان جاي.

رابط مختصر
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة معاينة قالب - NewsBT الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

ابراج اليوم , ابراج نجلاء قباني اليوم , ابراج جاكلين عقيقي اليوم , ابراج ليلي عبد اللطيف اليوم , ابراج ماغي فرح اليوم , ابراج محمد فرعون اليوم , ابراج ميشال حايك اليوم , ابراج ابراهيم حزبون اليوم , ابراج جوي عياد اليوم , ابراج كارمن شماس اليوم , ابراج جمانة قبيسي اليوم , ابراج ابو علي الشيباني اليوم , ابراج جمانة وهبي اليوم , ابراج عبد العزيز الخطابي اليوم , ابراج سمير طنب اليوم , ابراج عبير اللباد اليوم , ابراج نفين ابو شالة اليوم , ابراج عبير فؤاد اليوم , ابراج هالة عمر اليوم , ابراج كارول الطباع اليوم , ابراج كريم العقباوي اليوم