ابراج اليوم الخميس 5/1/2017 عبير اللباد حظك اليوم الخميس 5 يناير 2017 abraj alyawm

آخر تحديث : الأربعاء 4 يناير 2017 - 4:13 مساءً
2017 01 04
2017 01 04
ابراج اليوم الخميس 5/1/2017 عبير اللباد حظك اليوم الخميس 5 يناير 2017 abraj alyawm

نقدم لكم متابعينا الكرام توقعات ابراج اليوم الخميس 5/1/2017 مع عبير اللباد كما عودناكم بتقديم حظك اليوم الخميس 5 يناير 2017 مع ابراج اليوم abraj alyawm 5-1-2017 عبير اللباد حيث يمكنك معرفة مدى توافقك مع شريك حياتك وحياتك المهنية وحظك اليوم الخميس 5 كانون الثاني 2017 مع عبير اللباد لمعرفة توقعات ابراج اليوم الخميس 5-1-2017 مهنيا ومدى نجاح عملك اليوم الخميس مع عبير اللباد بالاضافة الى توقعات ابراج اليوم 5 يناير 2017 عاطفيا والاطلاع على ما يخبئه الفلك لك اليوم مع شريك حياتك مع خبيرة الفلك عبير اللباد الان يمكنكم التعرف على ابراج اليوم abraj today وبرجك اليوم الخميس 5 يناير 2017 مع من خلال توقعات الابراج اليوم 5.1.2017 التى نتابعها بشكل مستمر من خلال متابعة برجك وعالم الابراج الذي يتعمق ويدرس تحركات النجوم والتى يتوقع من خلالها العلماء توقعات ابراج اليوم وحظك اليوم مع عبير اللباد حيث ننقل لكم الان توقعات ابراج اليوم مع عبير اللباد فى علم الابراج اليوم الخميس 5 يناير/كانون الثاني 2017

برج الحمل اليوم الخميس 5/1/2017

تحلي بالصبر والتأني في هذا اليوم الذي تسيطر عليه تأثيرات فلكية سلبية قد تضعك في حالة من عدم الثقة والتردد بحيث تضطرين إلى التراجع عن كلامك أو عن قرار سبق أن إتخذته، والفلك يشير إلى بقائك في حيرة وقد تعجزين عن إتخاذ أي خيار حتى منتصف الأسبوع المقبل.

برج الثور اليوم الخميس 5/1/2017

تنعمين اليوم بالهدوء الفلكي وتجدين السلام الداخلي وذلك على عكس غالبية الأبراج الأخرى التي تعاني من إنعكاسات سلبية، فاستفدي من هذه النعمة للتقدم دون خوف على مساراتك فاتخذي مبادرات مهنية تعزز وضعك وحافظي على علاقتك الجيدة بشريكك العاطفي.

برج الجوزاء اليوم الخميس 5/1/2017

أجواء فلكية سلبية تسيطر للأسف على سماء هذا اليوم الذي يتسبب لك بالمتاعب، لذا عليك بالحذر الشديد في التعامل مع محيطك المهني وبخاصة في حال كان جديداً عليك، كما أن الفلك يحذرك من العفوية والإرتجال في تعاطيك مع عاملين وقادمين جدد يدخلون مجالك.

برج السرطان اليوم الخميس 5/1/2017

تعانين اليوم من الحيرة والتردد وتجدين صعوبة في رؤية أمورك المهنية بطريقة واضحة، وقد تمتنعين عن إتخاذ قرار يتعلق بعرض مهني قدم لك، لكنك تأخذين وقتك للإستمرار في التفكير فيه ودراسته من كل جوانبه، وقد يكون من الأفضل لك مناقشته مع شخص تثقين برأيه.

برج الاسد اليوم الخميس 5/1/2017

تأثيرات فلكية سلبية تسيطر للأسف على هذا اليوم المربك الذي لن تحصلي فيه على أي مكسب مرجو، وقد تكوني معنية بمحادثات أو مفاوضات جارية لن تفضي للأسف إلى أية نتيجة فتشعرين بأنها لم تكن سوى مجرد عملية إضاعة لوقتك وجهدك مما يثير إنفعالك وغضبك.

برج العذراء اليوم الخميس 5/1/2017

تمسكي بالصبر والتأني وتجنبي الإنفعال المضر بنجاح المساعي التي تقومين بها والتي قد تتعرقل اليوم بسبب تأثيرات فلكية لا تلائم تقدمك. فلا تصري على فرض رغباتك في حال شعرت بتعقيد الأمور وصعوبتها، بل تراجعي موقتاً في انتظار أيام أفضل تسهّل لك سلك دربك.

برج الميزان اليوم الخميس 5/1/2017

ينبهك الفلك إلى ضرورة التمسك بالهدوء والحزم خلال هذه الفترة الصعبة وبخاصة على المستوى المهني حيث قد يعاندك محدثيك أو المتعاملين معك مما يقتضي منك التمسّك بقوة بمواقفك لإجبارهم على الإصغاء إليك وإلى وجهة نظرك التي تدفع بمسار العمل إلى الأمام.

برج العقرب اليوم الخميس 5/1/2017

تستعيدين في هذه الفترة محادثات سابقة حول مسائل مالية وقد تدفعك إلى إعادة النظر في إتفاقية سبق أن عقدتها في نهاية السنة المنصرمة، لكنك تحافظين على بأسك وتبقين متمسكة بمواقفك للحفاظ على حقوقك، والهدوء الفلكي لهذا اليوم يتيح لك إستعمال استراتيجية ناجحة.

برج القوس اليوم الخميس 5/1/2017

قد تشعرين اليوم بالكآبة أو يتملكك الحزن والإحباط جراء أجواء فلكية تعاكسك وتدفعك إلى تقييم مسارك بطريقة سلبية فترين الأمور من منظار الحيرة والعجز عن الفعالية الذي تضعينه أمام عينيك وبخاصة على المستوى العاطفي الذي تودين تطويره لكنك لا تملكين الوسيلة لذلك.

برج الجدي اليوم الخميس 5/1/2017

قد تجدين إبتداء من اليوم صعوبة في التأقلم مع النمط الجديد الذي يأخذه عملك، وتشعرين بنوع من الغبن جراء التفاوت في المكاسب بينك وبين زملائك. لكن الأمور تتحسن تدريجياً بفضل تقييمك الموضوعي لمسارك كما بفضل الواقعية التي يتسم بها تحديدك لأهدافك.

برج الدلو اليوم الخميس 5/1/2017

إحذري هذا اليوم السلبي وتحلي بالنضج والهدوء لمواجهة ما قد يحمله لك من متاعب شخصية، فقد تواجهين خلافاً مع أحد المقربين منك قد يؤّثر على مصير علاقتكما وعلى مسار حياتك الخاصة أو قد تصابين بالخيبة جراء تصرفات غير محببة وغير متوقعة لأحد أصدقائك.

برج الحوت اليوم الخميس 5/1/2017

يحيد عنك الفلك بتأثيراته السلبية ويتركك وشأنك لتنفيذ مهامك اليومية والمهنية بهدوء وفعالية، فقدري ما تتمتعين به من إيجابيات وصبي طاقاتك على تحسين مساراتك وإطر حياتك الخاصة وجدي وقتاً كافياً للإهتمام بشريكك وأفراد عائلتك الذين يحتاجون إلى وجودك ورعايتك.

رابط مختصر
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة معاينة قالب - NewsBT الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.