الاعلام الحربي : المقاومة الاسلامية في لبنان نفذت أختراق أمني في ظل الاستنفار الاسرائيلي

admin
أخبار
admin3 ديسمبر 2020آخر تحديث : منذ 5 أشهر
الاعلام الحربي : المقاومة الاسلامية في لبنان نفذت أختراق أمني في ظل الاستنفار الاسرائيلي

أعلن الاعلام الحربي التابع للمقاومة الاسلامية في لبنان , اليوم الخميس 3 ديسمبر 2020 , تمكن طائرة مسيرة تتبع للمقاومة من اختراق اجواء فلسطين المحتلة فوق منطقة الجليل بالتزامن مع مناورة جيش الاحتلال ” السهم الفتاك ” على الحدود الشمالية وفي ذروة استنفار جيش الاحتلال الاسرائيلي .

وأِشار الاعلام الحربي التابع للمقاومة أن بعد انتهاء المهمة عادت الطائرة الى قاعدتها في لبنان , دون أكتشافها عبر رادرات الاحتلال , لافتا الى أن قناة المنار ستثب في الحلقة الاخيرة من سلسلة ” أسرار التحرير الثاني ” مساء غد مشاهد التقطتها الطائرة المسيرة .

وأوضح الاعلام الحربي , أنه كان من بين أهداف مناورة جيش الاحتلال منع منظومات الطائرات المسيرة من تجاوز الحدود ورغم ذلك حدث ما لم يكن متوقع .

وكان جيش الاحتلال الإسرائيلي بدأ في 25 تشرين الأول الماضي، تنفيذ مناورة ضخمة على مدى خمسة أيام أسماها «السهم الفتّاك»، حاكت حرباً متعدّدة الجبهات، خصوصاً على «الجبهة الشمالية» مع لبنان وسوريا، وبين أهدافها الرئيسية «هزيمة حزب الله»، ورافقت المناورة حركة نشطة للطائرات الحربية والمروحية الإسرائيلية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.