الحرس الثوري الايراني : مياه الخليج أهم جبهة دفاعية إيرانية محذرآ دول الجوار من خطورة الطبيع

admin
أخبار
admin8 فبراير 2021آخر تحديث : منذ 3 أشهر
الحرس الثوري الايراني : مياه الخليج أهم جبهة دفاعية إيرانية محذرآ دول الجوار من خطورة الطبيع

حذر اللواء حسين سلامي قائد الحرس الثوري الايراني الدول المجاورة لايران من خطورة التطبيع مع اسرائيل مؤكد أن النار ستشتعل بكل المناطق التي يتواجد بها الاسرائيليين مؤكدآ في الوقت نفسه أن مياه الخليج أهم جبهة دفاعية إيرانية

حذر قائد الحرس الثوري الايراني , اللواء حسين سلامي , الدول المجاورة من الافراط في تطبيع علاقاتها مع الاحتلال الاسرائيلي لأن النار ستكون في أي مكان يتواجد فيه الاسرائيليين .

وقال حسين سلامي خلال مراسم تسليم وجبة كبيرة من القوارب الحربية السريعة للحرس الثوري في بندر عباس جنوب ايران ” نحذر الدول التي طبعت علاقاتها مع اسرائيل , من أن اسرائيل شجرة ملعونة لن تجلب لهم سوى أنعدام الأمن والنار “.

لافتا الى ان بعض الانظمة الرجعية في المنطقة حولت ارض الاسلام الى مضافة للسياسات الصهيونية .

واشار اللواء الى أن السماح لاسرائيل بأن يكون لها موطئ قدم في الخليج عداء للعرب والمسلمين موضح أن طهران تحذر الدول المطبعة من الافراط في علاقاتها مع الاحتلال ” لان هذا الزواج غير الميمون سيلقي بالطرفين في هاوية من نار .

وأضاف سلامي: “مياه الخليج أهم جبهة دفاعية إيرانية، وقواتنا مزودة بأنظمة إطلاق جوية لمواجهة الأعداء”، مؤكدا أنه “لدى القوات البحرية الإيرانية القدرة على كشف و مواجهة غواصات العدو، وأنها ستطور قدراتها في هذا المجال”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.