المقاومة : الاحتلال يتحمل مسؤولية قرار المحكمة بمنح المستوطنين الحق بالصلاة في الاقصى

admin
أخبار
admin7 أكتوبر 2021آخر تحديث : منذ أسبوعين
المقاومة : الاحتلال يتحمل مسؤولية قرار المحكمة بمنح المستوطنين الحق بالصلاة في الاقصى

عقبت فصائل المقاومة الفلسطينية , على قرار محكمة الاحتلال بمنح المستوطنين الحق بالصلاة الصامتة في المسجد الاقصى وباحاته .

وأكدت المقاومة في تصريح لها , أن قرار الاحتلال اقامة الصلوات الصامتة في المسجد الاقصى عدوان خطير بحق مقدساتنا الاسلامية .

وقالت المقاومة في بيانها ” ما أقرته محكمة الاحتلال بالسماح للصهاينة بتأدية صلواتهم في ساحات الاقصى هو قرار غاسم يتحمل العدو الصهيوني المسؤولية الكاملة عنه .

واضافت المقاومة ” هذا القرار الشيطاني الخبيث هو مقدمة لمؤامرة التقسيم الزماني والمكاني للمسجد الاقصى مما يساعد قطعان المستوطنين للاستمرار في ممارسة جرائمهم بحق المسجد الاقصى ومدينة القدس “.

وتابعت بقولها: “إن المسجد الأقصى آية في قرآننا وجزء من عقيدتنا ولن نفرط بذرة تراب من القدس والاقصى ما حيينا، نحذر العدو من استمرار جرائمه بحق القدس والأقصى، فمعركة سيف القدس وتداعياتها ما زالت حاضرة في الميدان”.

ودعت، الجماهير الفلسطينية في القدس والضفة الغربية والأراضي الفلسطينية المحتلة عام 1948، للاحتشاد والرباط في المسجد الأقصى رفضاً لهذا التعدي الواضح بحق ارضنا ومقدساتنا.

وطالبت، جماهير أمتنا بالقيام بواجبها المقدس تجاه مسرى نبيها ومعراجه إلى السماء، فإن الدفاع عن القدس واجب المسلمين جميعاً.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.