بعد حوار حسن نصر الله وايصال الكورنيت لغزة .. حماس : الكورنيت شكل قوة ردع ونشكر كل من يدعم المقاومة

admin
أخبار
admin28 ديسمبر 2020آخر تحديث : منذ 4 أشهر
بعد حوار حسن نصر الله وايصال الكورنيت لغزة .. حماس : الكورنيت شكل قوة ردع ونشكر كل من يدعم المقاومة

تحدث القيادي في حركة حماس , محمود الزهار , اليوم الاثنين , على تصريحات الأمين العام لحزب الله اللبناني , السيد حسن نصر الله , بشأن صاروخ كورونت ووصوله الى فصائل المقاومة الفلسطينية .

وقال الزهار , أن صاروخ الكورنيت بات ضرورة في مواجهة جيش الاحتلال موجه الشكر الى كل من يقدم للمقاومة دعمآ في مواجهة الاحتلال ولو كان قلمآ .

وأكد الزهار ان صاروخ الكورنيت كرس رسالة للاحتلال بان الاقتراب من الحدود لم يعد سهلآ وشكل قوة ردع يجب تطويرها تمهيدآ لهزيمة جيش الاحتلال وكل أعوانه .

وقال محمود الزهار , أن المقاومة بأشكالها المتعددة مستمرة في التطوير حتى النصر .

وكان نصر الله قال أمس: إن قائد فيلق القدس السابق، في الحرس الثوري الإيراني، قاسم سليماني، طوّر العلاقة مع فصائل المقاومة الفلسطينية كلها على اختلاف اتجاهاتها.

وقُتل سليماني في كانون الثاني/ يناير الماضي، إثر غارة جوية نفذتها مقاتلة أمريكية، في العاصمة العراقية، بغداد.

وأضاف في مقابلة مع قناة (الميادين): بأنه “لم يكن هناك أي خطوط حمر لدى سليماني، في الدعم اللوجستي للفصائل الفلسطينية”، مشيراً إلى أن إيصال صواريخ (كورنيت) إلى المقاومة الفلسطينية في غزة، يقف خلفه سليماني.

وتابع نصر الله: بأن الرئيس السوري، بشار الأسد، وافق على إيصال صواريخ (كورنيت) التي اشترتها دمشق من روسيا إلى حركتي حماس والجهاد بغزة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.