حزب الله اللبناني : لسنا جزء من مفاوضات ايران مع الولايات المتحدة

admin
أخبار
admin5 فبراير 2021آخر تحديث : منذ 3 أشهر
حزب الله اللبناني : لسنا جزء من مفاوضات ايران مع الولايات المتحدة

أكد نائب الأمين العام لحزب الله اللبناني , نعيم قاسم , أن الحزب ليس جزء من المفاوضات الامريكية الايرانية , لا حاليا ولا لاحقا .

وقال نعيم قاسم , أن ايران ليس لديها أي علاقة بقرارات حزب الله في تشكيل الحكومة وأن حزب الله يعمل على تشكيل الحكومة دون اي تدخل بموقفه في الملف الحكومي .

ونفى نعيم قاسم ارتباط المفاوضات الامريكية الايرانية , في تطورات علاقة حزب الله مع الولايات المتحدة , مشير الى أن ايران تفاوض امريكا حول الاتفاق النووي ومصلحة البلدين .

وشدد نائب الأمين العام لحزب الله، أن الحزب يركز عمله على الوجود الإسرائيلي، في المنطقة، ولا يوجد فائدة من الجلوس مع الولايات المتحدة في المدى المنظور.

وتوقع قاسم، أن تكون مرحلة الرئيس الأمريكي، جو بايدن، مرحلة نقاش مع إيران ومحاولة إعادة الاتفاق النووي كما هو، لافتاً إلى أن هذا الأمر يحتاج إلى بعض الوقت.

وقال: “إن الأمر المطروح من قبل إيران هو عودة أميركا إلى الاتفاق النووي فتعود إيران إلى مستلزمات الاتفاق، ولا اتفاق جديد قبل العودة إلى الاتفاق القديم”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.