حزب الله للفلسطينيين في لبنان : لا نريد حادث متهور يؤدي الى حرب مع اسرائيل

admin
أخبار
admin17 مايو 2021آخر تحديث : منذ 4 أسابيع
حزب الله للفلسطينيين في لبنان : لا نريد حادث متهور يؤدي الى حرب مع اسرائيل

أصدت قيادات فلسطينية تعميم رسمي للفصائل في مخيمات لبنان وخاصة في الجنوب , بوجوب عدم القيام باي عمل ضد اسرائيل من الجنوب اللبناني .

ووفق المعلومات الني نشرها موقع لبنان فان هذه القيادات تبلغت بموقف واضح من حزب الله اللبناني ” وجوب عدم السماح باي حادث متهور يمكن أن يقود الى مواجهة مع اسرائيل في توقيت لا يريده حزب الله “.

وتضيف المعلومات ” أن حزب الله وبطريقة غي رمعلنة وغير ظاهرة , يساهم في ضبط التحركات الشعبية على الحدود اللبنانية مع فلسطين المحتلة “.

وبالتزامن مع ذلك كشف نائب رئيس المجلس السياسي في حزب الله , محمود قماطي , أن وفد من حزب الله برئاسة نائب الأمين العام , نعيم قاسم , سمع من ممثلي حركتي حماس والجهاد الاسلامي أن المواجهة لن تخرج عن اطار الأراضي الفلسطينية المحتلة , ولن تنتقل الى المخيمات في لبنان ولا الى خارجها “.

وفي رأي اوساط معنية “ان حزب الله لن يغامر ويبادر إلى حرق أوراق القوة التي يحتفظ بها، ولا مصلحة له بفتح جبهة الجنوب التي ستؤدي إلى تشظيه سياسيا لغياب الغطاء السياسي لدخوله في المواجهات، وبسبب الاوضاع المالية والاقتصادية والاجتماعية الخطيرة التي يمر بها لبنان”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.