رد ابنة هيفاء وهبي بعد اتهامها باستغلال اسم والدتها

admin
فن ومشاهير
admin28 نوفمبر 2020آخر تحديث : منذ 5 أشهر
رد ابنة هيفاء وهبي بعد اتهامها باستغلال اسم والدتها

ردت زينب فياض ابنه الفنانة اللبنانية , هيفاء وهبي , بتعليق صادم على احدى متابعاتها بعد أن وجهت اليها تعليق حاد اللهجة وقالت لها ان والدتها هي سبب شهرتها التي أكتسبتها مؤخرآ .

جاء ذلك بعد أن نشرت زينب فياض فيديو لها عبر تطبيق انستقرام , وعلقت احدى متابعاتها ” لولا امك كان ما حدا سمع فيكي “.

وبتعليق صادم، ردت زينب فياض على المتابعة بالقول: “بتبقى إمي ما استخدمت شي من امك”.

وكانت زينب فياض قد نشرت فيديو يجمعها بابنتها دانييلا، وأدت من خلاله أغنية والدتها حدوتة، الأمر الذي أثار فضول المتابعين حول حل الخلاف التاريخي بينها وبين والدتها النجمة اللبنانية، وفق (فوشيا).

وبالرغم من التحليلات الصحفية التي أشارت لوقوع صلح مرتقب، إلا أن هيفاء وهبي لم تعلق على الأمر، ولم تضع أي إعجاب على الفيديوهات التي تحاول بها زينب فياض إثارة الجدل من خلال زج اسم والدتها بمنشوراتها وتعليقاتها عبر صفحاتها على منصات التواصل الاجتماعي.

وزينب هي ابنة هيفاء الوحيدة ووالدها نصر فياض، وهو ابن عمتها لهيفاء، وقد تزوجته بشكل عائلي قبل حدوث الانفصال بعدها بفترة.

وكانت زينب فياض قد نشرت (ستوري) مؤخراً تدافع فيها عن أمها هيفاء وهبي ضد ما تعرضت له من تعليقات مسيئة؛ إذ كتبت: “أنا إنسانة بحالي، ما عندي مشاكل مع حدا، بحب الكل، ما بعمري أذيت حدا، ما بعمري تعديت على حدا أبداً، أنتو بتقبلوا يندعى عليكن بالموت؟ على أولادكم بالموت وتسكتوا؟ البلوك صار كتير، هيدي التعليقات بتقبلوها؟”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.