ريال مدريد يعلن اصابة اللاعب داني كارفخال قبل مباراة ريال مدريد وديبورتيفو ألافيس

admin
الرياضة
admin28 نوفمبر 2020آخر تحديث : منذ 5 أشهر
ريال مدريد يعلن اصابة اللاعب داني كارفخال قبل مباراة ريال مدريد وديبورتيفو ألافيس

أعلنت ادارة نادي ريال مدريد الاسباني لكرة القدم عن تسجيل اصابة جديدة في صفوف لاعبيه قبل مواجهة نادي ديبورتيفو ألافيس , غدآ السبت في المرحلة الحادية عشرة من الدوري الاسباني .

وسيفتقد ريال مدريد حامل اللقب خدمات ظهيره داني كارفخال في مباراته ضد ديبورتيفو ألافيس , وذلك بسبب اصابة عضلية في الفخذ الأيمن .

وقال ريال مدريد في بيان مقتضب عشية المباراة ” تم تشخيصه باصابة على مستوى العضلة المقربة اليمنى ” من دون أن يحدد المدة التي يحتاجها اللاعب للتعافي مكتفيا بالقول انه سينتظر تطور وضعه .

ورفض مدرب الفريق زين الدين زيدان في مؤتمر صحفي تحدحيد أي فترة زمنية لعودة كارفخال الى الفريق , وقال ” حتى متى سيتغيب لا أعرف , أنا لست طبيب وكل ما بامكاني قوله انه مصاب “.

وانضم داني كارفاخال إلى لائحة طويلة من المصابين في صفوف النادي الملكي والتي تضم المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة، القائد سيرجيو راموس، الأوروغوياني فيديريكو فالفيردي، إضافة إلى الصربي لوكا يوفيتش المتواجد في الحجر الصحي بسبب إصابته بفيروس كورونا المستجد.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.