فيلم ماما حامل بطولة بيومي فؤاد و ليلى علوى و محمد سلام و حمدي الميرغني

admin
2021-05-30T11:54:51+03:00
فن ومشاهير
admin30 مايو 2021آخر تحديث : منذ أسبوعين
فيلم ماما حامل بطولة بيومي فؤاد و ليلى علوى و محمد سلام و حمدي الميرغني

فيلم ماما حامل يشهد حالة من الترقب بحماس كبير في دور العرض بمصر والخليج العربي , الفيلم الذي اطلقت الشركات المنتجه الاعلان الرسمي له .

ويعد فيلم ماما حامل جرعة مكثفة من الكوميديا , يقودها بيومي فؤاد وليلى علوي ومحمد سلام وحمدي الميرغني ومن المنتظر أن ينطلق الفيلم في دور العرض المصرية بتاريخ 2 يونيو والخليج العربي بـ 3 يونيو .

قصة فيلم ماما حامل

وقد ظهر خلال الاعلان لمحات من قصة الفيلم التي يبدو فيها أن ليلى علوي وبيومي فؤاد يقدمان شخصيتي زوجين يعيشان حياة سعيدة وهذه الحياة لا تروق لأبنائهما سلام والميرغني اللذين يعبران عن استيائهما من هذه الحالة الرومانسية المفرطة بين الزوجين , بردود فعل كوميدية , حياة الجميع تنقلب حين يعرفون أن الام حامل وينتهي الاعلان بسلام والميرغني يحملان الطفلين معا .

و القاعدة تقول: “إن الأم تستريح أخيراً بعد أن يبلغ أبناؤها الثلاثين ثم تبدأ في الاهتمام بنفسها أكثر، ماذا يحدث حين تنكسر القاعدة ويحدث آخر ما يتوقعه الجميع وتكتشف الأسرة إن ماما حامل”.

و ماما حامل بطولة ليلى علوي وبيومي فؤاد ومحمد سلام وحمدي الميرغني ونانسي صلاح وهدى الإتربي، وهو من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم، ومن إنتاج نيوسينشرى وأفلام مصر العالمية وسينرجى فيلمز وماجيك بينز، وتوزيع دولار فيلم وأفلام أورينت، وتتولى MAD Solutions المهام التسويقية للفيلم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.