قطاع غزة يستعد لاحتفالات الثانوية العامة ” التوجيهي ” ووزارة الداخلية تحذر من اطلاق النار

admin
أخبار
admin2 أغسطس 2021آخر تحديث : منذ شهرين
قطاع غزة يستعد لاحتفالات الثانوية العامة ” التوجيهي ” ووزارة الداخلية تحذر من اطلاق النار

يستعد قطاع غزة للاحتفالات الكبيرة بمناسبة أعلان نتائج الثانوية العامة ” التوجيهي ” يوم غد الثلاثاء 3 أغسطس 2021 , حيث ينتظر أهالي الطلاب اعلان الوزارة عن نتائج أبنائهم في اختبارات التوجيهي .

وقال اياد البزم المتحدث باسم وزارة الداخلية والأمن الوطني بقطاع غزة , اليوم الاثنين , ان المباحث العامة سوف تنتشر في كافة محافظات قطاع غزة لضبط أي حالات اطلاق نار في الهواء بالتزامن مع اعلان نتائج الثانوية العامة المقررة غدآ الساعة الـ 10 صباحآ .

واضاف في تصريح لاذاعة صوت الاقصى , ” نتمني أن يكون هناك انضباط من المواطنين بهذه المناسبة , وأي مخالفة للقانون سنتخذ الاجراات القانونية بحق المخالفين “.

ودعا اياد البزم , ابناء الأهالي بقطاع غزة للابلاغ عن اي حالات اطلاق نار في الهواء والاتصال بالرقم المجاني للشرطة 100 , أو العمليات المركزية 109 .

وأعرب عن أمنياته بأن يكون يوم غد الثلاثاء يوم فرح وسعادة في كل بيت فلسطيني بنجاح أبنائهم وبناتهم في الثانوية العامة .

وقال مدير عام القياس والتقويم والامتحانات في وزارة التربية والتعليم محمد عواد، إن نتائج الثانوية العامة ستعلن يوم غد الثلاثاء عند الساعة العاشرة صباحا، عقب مؤتمر صحفي قصير تعقده الوزارة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.