كتائب أبو علي مصطفى : دماء الشهداء عزيزة علينا والعدو سيدفع ثمن حماقاته عاجلاً غير آجل

admin
أخبار
admin1 أكتوبر 2021آخر تحديث : منذ 3 أسابيع
كتائب أبو علي مصطفى : دماء الشهداء عزيزة علينا والعدو سيدفع ثمن حماقاته عاجلاً غير آجل

أصدرت كتائب الشهيد أبو علي مصطفي , الجناح العسكري للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين تصريح صحفي بعنوان ” دماء الشهداء عزيزة علينا والعدو سيدفع ثمن حماقاته عاجلاً غير آجل “

وأكدت الكتائب خلال التصريح الصحفي على وحدة الميدان بين فصائل المقاومة في الغرفة المشتركة ومؤكدة بأن جرائم العدو الاسرائيلي لن تمر دون عقاب

تصريح صحفي
صادر عن كتائب الشهيد أبو علي مصطفى
الجناح العسكري للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين

“دماء الشهداء عزيزة علينا والعدو سيدفع ثمن حماقاته عاجلاً غير آجل”

◾️نؤكد في كتائب الشهيد أبو علي مصطفى أن دماء الشهداء التي روت ثرى فلسطين مؤخرا هي دماء عزيزة علينا ولن نسمح للعدو باستمرار سفكها مهما كلفنا من تضحيات.

◾️وإذ ننعي شهداء الوطن الذين سقطوا مؤخرا على مذبح الحرية والكرامة، نقول؛ “إن العدو الصهيوني بحماقاته المستمرة، قد تجاوز كل الخطوط الحمراء وتعدى على كل المحرمات، وحتما سيدفع قادة الاحتلال ثمن حماقاتهم”.

◾️على العالم أن يتحمل مسؤولياته أيضا قبل فوات الأوان فالمنطقة بسبب تجاوزات العدو المستمرة والخطيرة على صفيح ساخن، فلا أمن أو استقرار حتى لجم عدوان المحتل وانهاء وجوده عن الأرض الفلسطينية.

◾️تحية فخر واعتزاز لشعبنا الفلسطيني البطل الذي يواصل معركته مع الاحتلال النازي المجرم خاصة في جنين قلعة المقاومة وحصنها المنيع، وندعو شعبنا هناك لتلقين العدو مزيداً من الدروس بتصعيد المقاومة والعمل على نقل تجربة جنين العزة إلى كافة محافظات الوطن حتى دحر المحتل، كما وندعو جماهير شعبنا لتوسيع مناطق الاشتباك والمشاركة اليوم في جمعة الشهداء.

◾️نؤكد أن الغرفة المشتركة للمقاومة بكل تشكيلاتها موحدة في الميدان و على جهوزية عالية للرد على جرائم المحتل، والتي حتما لن تمر دون عقاب.

كتائب الشهيد أبو علي مصطفى
[الجمعة – 1/10/2021]

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.