كشف جديد محدث يتسلمه العمادي للمستفيدين من المنحة القطرية

admin
أخبار
admin13 يوليو 2021آخر تحديث : منذ أسبوعين
كشف جديد محدث يتسلمه العمادي للمستفيدين من المنحة القطرية

أكدت مصادر صحفية أن السفير القطري , محمد العمادي برفقة نائبه خالد الحردان , وصلا قطاع غزة الأحد الماضي , وناقش العمادي مع مسؤولي حركة حماس الآلية الجديدة لادخال المنحة القطرية , فيما تسلم كشف كشف محدث باسماء المستفيدين منها , اضافة الى اسماء من عائلات فقيرة تم تسجيلها لدى وزارة الشؤون الاجتماعية في قطاع غزة طيلة الأعوام الماضية , ولكن لم تشملها المنحة السابقة , بفعل رفض الاحتلال ادخالها ضمن دائرة المستفيدين .

وقالت الصحيفة ان اللقاءات التي شملت مسؤولين كبار في حركة حماس بحثت استكمال مشاريع اللجنة القطرية لاعمار قطاع غزة .

وتسلّم السفير القطري تقريراً فلسطينياً من لجنة العمل الحكومي في غزة، حول الأضرار التي نتجت عن العدوان الإسرائيلي الأخير، وما تحتاج إليه عملية الإعمار خلال الفترة المقبلة.

اللجنة الحكومية العليا في غزة أعلنت أن إجمالي الخسائر والأضرار التي تسبّب فيها العدوان بلغ 479 مليون دولار، موزّعة على: قطاعَي الإسكان والبنية التحتية بنسبة 61% تعادل 292 مليون دولار، وقطاع التنمية الاقتصادية بنسبة 33% تساوي 156 مليون دولار، وقطاع التنمية الاجتماعية بنسبة 7% تعادل 30 مليون دولار.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.