ما مصير زين الدين زيدان مع ريال مدريد في ظل النتائج السيئة للنادي

admin
الرياضة
admin3 ديسمبر 2020آخر تحديث : منذ 5 أشهر
ما مصير زين الدين زيدان مع ريال مدريد في ظل النتائج السيئة للنادي

يجتمع مجلس ادارة نادي ريال مدريد , لاقرار ميزانية الموسم 2020 – 2021 , فهل يكون تحديد مستقبل المدرب الفرنسي زين الدين زيدان مع ريال مدريد على أجندة الاجتماع ؟

رغم النتائج السلبية للمدرب الفرنسي مع ريال مدردي , فان رئاسة النادي الملكي لا تفكر باستبداله , حسب ما ذكرت صحيفة أس الاسبانية المقربة من النادي الملكي .

وحسبما ذكرت “آس”، فإن مجلس إدارة “المرينغي” يجتمع الأربعاء لإقرار حسابات الموسم الماضي، وميزانية الموسم الجاري، دون أن تكون مسألة الاستغناء عن خدمات زيدان مدرجة على أجندة الاجتماع.

ونقلت الصحيفة عن مصدر، وصفته بأنه من الخزينة المالية العليا لنادي ريال مدريد، قوله إن “اسم زيدان لم يظهر على جدول الأعمال.. لن يشكك فيه النادي ولم يشكك فيه أبدا”.

وفيما يتعلق بالشكوك التي تحوم حول مستقبل زيدان مع الريال في أعقاب تراجع مستوى النادي هذا الموسم، أوضحت المصادر: “في ريال مدريد لا يجب أن نتحدث عن زيدان، فهو المدرب الذي قدم لنا الكثير. إنه جزء من تاريخ هذا النادي”.

وأكد المصدر أن مجلس الإدارة الذي اجتمع قبل أسبوعين، شدد على أنه “لن يناقش الأمور المتعلقة بزيدان لأنه غير قابل للمساس”.

وأوضح أن الإدارة في نادي العاصمة الإسبانية لا تلوم زيدان على النتائج التي أحرزت هذا الموسم، إذ ترجع ذلك إلى أن زيدان يستحق الاحترام الذي لا يعطيه البعض له، فضلا عن الإصابات التي تعرض لها لاعبون رئيسيون أمثال هازارد وكارفاخال وراموس وفالفيردي، إلى جانب تفشي فيروس كورونا المستجد بين أعضاء الفريق (11 حالة إيجابية مسجلة بـكوفيد-19 في الفريق هذا الموسم).

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.