محمد رمضان يجهز لحفل غنائي في فلسطين

admin
فن ومشاهير
admin28 نوفمبر 2020آخر تحديث : منذ 5 أشهر
محمد رمضان يجهز لحفل غنائي في فلسطين

يجهز الفنان المصري , محمد رمضان , لاقامة اول حفل غنائي له في فلسطين , موجه الشكر الى جمهوره في كافة الأراضي الفلسطينية .

ونشر محمد رمضان عبر صفحته على الفيس بوك مقطع فيديو يظهر قيام أحد الشبان بكتابة اسمه ( محمد رمضان البرنس ) على شاطئ بحر قطاع غزة .

وكتب محمد رمضان ” جمهوري الفلسطيني الحبيب جاري الاتفاق على أول حفلاتي في فلسطين وشرف كبير لاسمي كتابته على أحد شواطئ غزة “.

وكان نقابة المهن التمثيلية قد أصدرت بيانا في وقت سابق، قالت فيه: “تابع مجلس النقابة في الساعات الأخيرة بكل اهتمام ومسئولية نابعة من موقف وطني وقومي يمثل جموع الفنانين والمبدعين المصريين ، ما حدث من تصرف فردي لأحد أعضاء النقابة في إحدى التجمعات الفنية بمدينة عربية شقيقة والتقاطه الصور مع فنانين ينتمون للكيان الغاصب”.

وأضاف البيان: “ومجلس نقابة المهن التمثيلية إذ يتناول تفاصيل هذه الواقعة المثيرة للجدل ليؤكد أولا الدعم التام والكامل لحقوق الشعب الفلسطيني الشقيق والتزام النقابة بالموقف الجمعي للفنانين المصريين وتمسكها الدائم بمواقف وقرارات اتحادات النقابات الفنية المصرية والعربية تجاه مثل هذه التصرفات”.

وتابعت النقابة قولها “المجلس في موقفه هذا يدرك تماما الفرق بين المعاهدات الرسمية التي تلتزم بها الحكومات العربية والموقف الشعبي والثقافي والفني من قضية التطبيع ، علما بأن مجلس النقابة يحتفظ بحقه في اتخاذ ما يراه مناسبا من إجراءات وقرارات في ضوء اللوائح الداخلية والقوانين المنظمة لعمل النقابة”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.