مسلسل الحرير المخملي الحلقة 19 .. مسلسل الحرير المخملي الحلقة 19 التاسعة عشر

admin
2021-10-14T01:03:34+03:00
فن ومشاهير
admin14 أكتوبر 2021آخر تحديث : منذ أسبوع واحد
مسلسل الحرير المخملي الحلقة 19 .. مسلسل الحرير المخملي الحلقة 19 التاسعة عشر

مسلسل الحرير المخملي الحلقة 19 .. مسلسل الحرير المخملي الحلقة 19 التاسعة عشر .. يواصل مسلسل الحرير المخملي عطائه بالاحداث الجميلة والمشوقة التي بات جماهير المسلسل بانتظار حلقاته لمتابعة الاحداث .

مسلسل الحرير المخملي الحلقة 19 .. مسلسل الحرير المخملي الحلقة 19 التاسعة عشر

المسلسل مأخوذ عن رواية تحمل نفس الاسم “الحرير المخملي” من تأليف أميمة عز الدين، ويتناول مراحل زمنية مختلفة بداية من الثمانينيات مرورا ببداية الألفية الثانية حتى وقتنا الحالي، مشيرا إلى أن المسلسل يتكون من 60 حلقة متصلة، ويتناول قضية العلاقات الأسرية بدءا من الجد، الذى يجسده الفنان مصطفى فهمي، ويظهر فيه بشخصية كبير البلد في فترة التسعينيات، ويمتلك العديد من الأراضي الزراعية وغيرها وصولا إلى الأبناء في العصر الحالي.

المشاهدة من هنا

قصة مسلسل الحرير المخملي

تعمل الصحفية زينة في قسم الحوادث والتحقيقات وتسعى للحصول على الماجستير وهي بعمر 21 سنة، وهي ابنة رجل ثري يمتلك العديد من الأراضى الزراعية، وتمر سنوات وتصبح زينة المرأة المتمرّدة لما تمتلكة من عزيمة وإصرار وثقة بالنفس، وتصبح أحد رموز المرأة الناجحة في المجتمع.

مسلسل الحرير المخملي

مسلسل الحرير المخملي من بطولة مصطفى فهمي، وأحمد وفيق، وداليا مصطفى، ومها أبو عوف، وولاء الشريف، وهالة فاخر، وسامي مغاوري، وطارق صبري، أشرف على الكتابة أمين جمال، وسيناريو وحوار أحمد أبو زيد توفيق، وشادي أسعد، وحمدي التايه، وإخراج أحمد حسن.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.