مسلسل الكاذب الحلقة 1 مترجمة الكاذب ح1 قصة عشق

admin
2021-09-17T17:09:25+03:00
فن ومشاهير
admin17 سبتمبر 2021آخر تحديث : منذ 4 أسابيع
مسلسل الكاذب الحلقة 1 مترجمة الكاذب ح1 قصة عشق

مشاهدة مسلسل الكاذب الحلقة 1 الاولى مترجمة

مشاهدة الحلقة 1 الاولى من مسلسل – الكاذب الحلقة 1 الاولى

الكاذب الحلقة 1 موقع النور
الكاذب الحلقة 1
مسلسل الكاذب الحلقة 1

مسلسل الكاذب الحلقة 1 مترجم للعربية مشاهدة وتحميل حلقه 1 من مسلسل الدراما التركي الكاذب ح1 قصة عشق Yalanci الموسم الاول مترجم بجودة HD اون لاين وتحميل مباشر

ملخص مسلسل الكاذب الحلقة 1

مسلسل الكاذب مترجم اون لاين مسلسل تركي من نوع دراما رومانسي حيث تحكي قصة دينيز، مدرسة أدب ذكية وموهوبة. أما محمد أمير فهو طبيب مشهور ولديه إبن يدرس عند دينيز. تبدأ علاقتهما بدعوة عشاء لكن سرعان ما تتحول هذه الدعوة الى سلسلة من الأحداث التي ستقلب حياتهما رأسًا على عقب. لم يكن يخطر ببالهما أن دعوة عشاء بريئة سوف تجلب لهم هم وعائلاتهم أحداثاً كارثية. فماذا حدث تلك الليلة؟.

ما الذي سيحدث تستمر القصة باحداث مليئة بالاثارة والدراما تابعو جميع احداث مسلسل الدراما والرومانسية التركي Yalanci الكاذب كاملة بجودة عالية بالعربية حصريا على قصة عشق .

تحميل حلقات الكاذب ,مشاهدة حلقات الكاذب ,مسلسلات تركية,تركي,دراما تركية,مشاهدة وتحميل , الكاذب التركي

مسلسل الكاذب الحلقة 1
الكاذب الحلقة 1
مسلسلات تركية الكاذب

تدور قصة مسلسل الكاذب حول مدرسة للمرحلة الابتدائية ناجحة اسمها دنيزين و هى انفصلت عن خطيبها قبل الاحتفال بمراسم الزواج بفترة بسيطة و تعيش دنيزين مشاعر سيئة و حزينة لانها كانت علي وشك الزواج و يسيطر عليها الحزن و تريد ان تخرج من حالة الاكتئاب و العزلة التى تعيش فيها بسبب انفصالها عن خطيبها .

و في احد الايام يطلب منها والد الطالب (ليار ديب) و هو اسمه محمد امير بان تقبل عرضه لتناول العشاء سويا في احد الاماكن و بالفعل تخرج معه لتناول وجبة العشاء و تناول الكحول بعد العشاء ثم ياخذها محمد امير الي منزله و عندما تسترد وعيها تجد نفسها تعرضت للاغتصاب و عند مواجهته يكذب محمد امير و لا يقول الحقيقة و مع توالي احداث العمل نكتشف من هو الكاذب الحقيقي بالمسلسل هل هو محمد امير ام المدرسة دنيزين .

الحلقة من هــنــا

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.