مسلسل الميراث الحلقة 423 .. مسلسل الميراث السعودي موقع برستيج

admin
فن ومشاهير
admin14 أكتوبر 2021آخر تحديث : منذ أسبوع واحد
مسلسل الميراث الحلقة 423 .. مسلسل الميراث السعودي موقع برستيج

مسلسل الميراث الحلقة 423 عبر موقعنا مشاهدة مسلسل الميراث السعودي موقع برستيج .. المسلسل الذي شهد نجاح باهر في الاوساط العربية .. يبث المسلسل على قناة قناة إم بي سي , أهلا وسهلا بكم عبر شبكة اليوم

مسلسل الميراث الحلقة 423  .. قصة مسلسل الميراث السعودي

تدور أحداث المسلسل في حالة رومانسية اجتماعية تحكي قصة تصادم واشتباكات كثيره بسبب وصية الميراث الذي تركه عبد المحسن والذي تسبب في سقوط الاقنعة للجميع والكشف عن الاحقاد بين ابطال العمل تلظهر حقيقة كل شخص منهم .

وجاء المسلسل كاسقاط لواقع المجتمع السعودي بمختلف أبعاد الثقافية والاجتماعية والاقتصادية فعكس عدد من القضايا التي تهم المرأة السعودية والعربية مثل الحب، الإنجاب والطلاق في عدد 500 حلقة شكل نصيب الجزء الأول منها 250 حلقة مدة كل حلقة منها ما بين 20 إلى 45 حلقة.

لمشاهدة الحلقة من هنا

مسلسل الميراث الحلقة 423 عبر موقعنا مشاهدة مسلسل الميراث السعودي موقع برستيج

يعرض المسلسل السعودي على قناة ام بي سي 1، حيث بث لأول مرة في 1 مارس 2020، وزاد اسماء ابطال المسلسل العمل نجاحا وانتشارا، أما عن إنتاجه فقط شارك فيه كل من استوديو “إم بي سي” و”Twofour54″ و”Image Nation Abu Dhabi”.

تولى كتابة المسلسل 14 كاتب سعودي، وأخرجه جملة من الأسماء الكبيرة وهم كريستين ميليك وإندرا بوز، إلى جانب المخرج المصري تامر بسيوني والإماراتي عبد الله الجنيبي.

ويصنف المسلسل ضمن مسلسلات ” سوب اوبرا”، والتي تعتمد بشكل رئيسي على الحبكة وهو ما يتطلب جهدا كبيرا في الكتابة والتصوير والإخراج.

ابطال مسلسل الميراث ونخبة من المشاركين فيه

قام بدور البطولة في المسلسل عدد من الفنانين، وهم:

الفنانة هند محمد: أول ممثلة سينمائية من أصل سعودي يبلغ عمرها 39 سنة، أدت دور جورية في المسلسل.
الفنان عبد العزيز السكرين: ممثل من أصل سعودي يبلغ عمره 48 سنة، واحد من أهم ممثلي الدراما في المملكة، قام بتأدية دور عبد الرحمن في مسلسل الميراث.
الفنان تركي الكريديس: ممثل سعودي لديه العديد من الأعمال التلفزيونية منها مسلسل كوب اخر وبنات الملاكمة في جزئه الثاني، قام بتأدية دور زيد في مسلسل الميراث.
الفنانة رنا الشافعي: فنانة سعودية متخرجة من جامعة القاهرة حيث حصلت على بكالوريوس في الإعلام، كما عملت في تقديم البرامج التلفزيونية، تبلغ من العمر 30 سنة وقامت بأداء دور شهد في مسلسل الميراث.
الفنانة كابتن ريما: عملت في الأصل في مجال تقديم البرامج وكإعلامية رياضية، سعودية الأصل وهي في كابتن طيار، قام بأداء دور حور في المسلسل.
الفنان بندر الخضير: ممثل سعودي كان له العديد من الأعمال التلفزيونية، منها سناب شاف والعاصوف، قام بدور راشد في المسلسل.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.