مسلسل حب منطق انتقام الحلقة 13 مترجمة .. حب منطق انتقام 13 قصة عشق

admin
2021-09-17T14:48:21+03:00
فن ومشاهير
admin17 سبتمبر 2021آخر تحديث : منذ 4 أسابيع
مسلسل حب منطق انتقام الحلقة 13 مترجمة .. حب منطق انتقام 13 قصة عشق

مسلسل حب منطق انتقام الحلقة 13 مترجمة .. حب منطق انتقام 13 قصة عشق , يعتبر مسلسل حب منطق انتقام من أجمل المسلسلات التركية التي يتم عرضها في هذه الايام حيث أن المسلسل يحمل طبع درامي كوميدي ويتم عرض المسلسل عبر قناة فوكس التركية ويترجم للغة العربية عبر عدة مواقع الكترونية .

مسلسل حب منطق انتقام الحلقة 13 مترجمة

وتدور احداث المسلسل حول زوجين يعيشان قصة حب وبعد الزواج انفصلا , وتبدأ الاحداث بينهما عند لقاءهما بعد عدة سنوات من الانفصال , بطلة المسلسل ” اسراء” من عائلة طفيفة , وفي يوم من احد الايام يتعرض مطعم الأسرة للاحتراق , وتغضب الام وتخبر أبنتها بما يجول في تفكيرها .

حب منطق انتقام 13 قصة عشق

الأم تعمل ليلاً نهاراً إلى جانب الوالد ومع ذلك وضعهم المادي ليس باليسير، وتخبر ابنتها أن تتزوج من واحد يحبها وميسور الشأن

تسمع بطلة المسلسل “إسراء” أحد أبناء الحي أن شخصاً يدعى “أوزان” يعشقها منذ الصغر، فتذهب وتسأله عن وضعه المادي وحبه لها

أوزان يعترف بحبه ويعرض عليها الزواج، حيث تطلع من الجامعة ويعمل وحالته المادية لينة نوعاً ما، وتقبل إسراء بالزواج منه، في أعقاب زواجهما يقرر أوزان ترك العمل والتفرغ لتحسين برنامج في عالم التكنولوجية، إسراء ترفض ظناً منها أنها ستعيش مثل والدتها

تتجاوز الأيام ويكبر الخلاف بينهما، أوزان يقوم بتطوير فكرته وإسراء تعمل وتقوم بأعباء البيت لوحدها، على أن أصدرت قرار فسخ العلاقة الزوجية منه، أوزان يحب زوجته كثيراً ويقنعها بعدم الانفصال، بل مخاوفها كانت جسيمة وقررت الانفصال منه، وانفصل الثنائي عقب خلافات وفيرة

وهنا تبدأ أحداث المسلسل بالإثارة، إذ بعد سنوات من الانفصال يتقابل الزوجان ببعضهما عن طريق الصدفة غير أن أوزان بوضع متفاوت، حيث طوّر أوزان فكرته وبنى شركته ودخل عالم الأثرياء في التكنولوجيا، وتغير شكله إجماليّاً، أما إسراء فما زالت تعمل في المطعم.

لا يزال الثنائي يعشقان بعضهما، بل الكبرياء يمنعهم من الإفصاح عن ذاك، ويريد كل منهما الانتقام من الآخر بطريقته، وتزيد الوقائع تهييج عندما تم اتخاذ قرار إسراء الشغل في مؤسسة أوزان، وتبدأ الغيرة بينهما في جو من الكوميديا والرومنسية والحب.

موعد عرض مسلسل حب منطق انتقام

إن موعد إبراز مسلسل حب منطق انتقام تقوم القناة بإيضاح الحلقة الحديثة من المسلسل في يوم الخميس من كل أسبوع باللغة التركية وعبر شاشة التلفزيون التركي في تمام الشاعة الثامنة عشيةً وحتى الساعة العاشرة والنصف مساءً، ويحدث إبراز المسلسل مترجم باللغة العربية في يوم الجمعة بواسطة بعض المواقع الإلكترونية المشهورة مثل موقع رواية عشق Aşk. وذلك في الساعة الثالثة من صباح اليوم، وقد قامت المؤسسة الإعلامية ميديابيم Mediapim بإنتاج النسخة التركية من هذا العمل الفني الذي تم اقتباسه من المسلسل الكوري الشهير الذي يأكل حكاية الامرأة العازبة الماكرة، وتقوم قناة فوكس fox التركية بتوضيح المسلسل، ويذكر أنه ينهي إبانة حلقة واحدة من المسلسل في كل أسبوع وتبلغ مرحلة الحلقة ساعتان ونصف، وقد تم توضيح الحلقة الأولى منه ذات يوم 18 من حزيران لذا العام القائم، والحلقة الثانية تم عرضها في يوم ما 25 من نفس الشهر، أما الحلقة الثالثة ولقد تم عرضها في يوم 2 من شهر يوليو الحاضر.

الحلقة من هنا

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.