منوعات

تنسيق القاهرة الإعدادية 2022 مدير مديرية التربية والتعليم

تنسيق ما قبل المدرسة بالقاهرة 2022 مفوض وزارة التربية والتعليم محافظة القاهرة … يبحث عنه الآلاف من أولياء الأمور والطلاب الذين اجتازوا الشهادة التمهيدية.

مدير مجلس ولاية القاهرة التربوي منسق جاهزية القاهرة 2022

كان أكثر من 147653 طالبًا يبحثون عن سكن بالمدارس الثانوية في ولاية القاهرة في عام 2022 بعد صدور نتائج شهادة استعداد القاهرة لعام 2022 في نهاية العام.

بعد أكثر من شهر من القلق والترقب ظهر اليوم ، عقب إعلان عضو مجلس التعليم بالقاهرة ، تم الإعلان رسميًا عن تعديل مدرسة القاهرة العامة الثانوية لعام 2022.

إقرار تنسيق القبول بالمدارس الثانوية العامة

وافق محافظ القاهرة رسمياً على تعديل المرحلة الثانوية اليوم ، بعد إعلان نتائج الشهادة الأولى مطلع يونيو المقبل ، بعد انتظار منذ بداية يونيو.

بعد الموافقة على تعديلات المدارس الثانوية بمحافظة القاهرة 2022 والإعلان عنها رسميًا في محافظة القاهرة اليوم ، سعى الكثير من الناس للحصول على سكن.

تنسيق القبول بالمدارس الثانوية بالقاهرة

بعد أن توقع محافظ القاهرة تعديلًا ثانيًا بين 230 و 250 درجة ، وافق محافظ القاهرة خالد عبد العال اليوم على تعديل القبول بالمدارس الثانوية العامة لعام 2022.

نموذج الحد الأدنى للقبول في المدارس الثانوية العامة

أعلنت حكومة محافظة القاهرة عن أدنى نقطة في القاهرة لمراجعة السنة الأولى حيث يبدأ القبول في المدارس الثانوية العامة في القاهرة بدرجة 240 أو أعلى.

تسجيل منسق لمدرسة القاهرة الثانوية العامة

يمكنك التسجيل في تنسيق مدرسة القاهرة الثانوية العامة المعلنة من قبل محافظ القاهرة ووزارة التربية والتعليم من خلال موقع وزارة التربية والتعليم.

رابط الالتحاق بأول ثانوية بالقاهرة

قامت وزارة التعليم والتكنولوجيا بتوفير رابط التسجيل للتحكيم بالمدرسة الثانوية بولاية القاهرة ، ويمكن الوصول إليه بالضغط هنا.

الالتحاق بمدرسة القاهرة الثانوية العامة للتجديف عام 2022

يمكن للطلاب وأولياء الأمور التسجيل في ثانوية محافظ القاهرة 2022 في بداية الموعد النهائي لتقديم الطلبات.

شروط تقديم طلب تعديل المدارس الثانوية بمحافظة القاهرة عام 2022

أصدرت وزارة التربية والتعليم ومحافظة القاهرة متطلبات التقديم التالية للحصول على الإقامة بالمرحلة الثانوية:
1- يلتحق الطلاب بالمدرسة الثانوية في مساكن السنة الأولى بولاية القاهرة ، حسب الميادين السكنية أو الميادين الإدارية التعليمية ، للحصول على شهادة إتمام دراستهم في مرحلة التعليم الأساسي.

2 – استمارة طلب منسق مدرسة القاهرة الثانوية يمكن للطلاب الحاصلين على إجمالي 266 ساعة معتمدة أو أكثر التقدم إلى أي مدرسة من اختيارهم ، سواء خارج أو داخل المنطقة السكنية على مستوى المحافظة ، والتي لن يتم قبولها بعد الآن. أكثر من 25٪ من عدد الطلاب يدخلون كل مدرسة.

3- يقتصر القبول في المرحلة الثانوية الشاملة على الطلاب الحاصلين على درجة 252 فما فوق للتقدم إلى المدرسة المرغوبة فقط داخل المنطقة الإدارية التعليمية ، ولا يقتصر على المناطق السكنية.

4- لا تقبل هيئة تنسيق القبول بالمدارس الثانوية العامة بالقاهرة طلبات القبول بالمدارس الثانوية العامة بالقاهرة ، باستثناء الأطفال الحاصلين على شهادة إتمام التعليم الأساسي في ولاية القاهرة. مرحلة مدرسة القاهرة.

5- عندما تنسق دولة القاهرة قبول طلاب السنة الثانية من مناطق أخرى فلا يجوز تحويل المدارس الثانوية العامة إلى مدارس بالقاهرة إلا بالتنسيق المحلي ويحدده الوزير المنظم.

تنسيق القاهرة الإعدادية 2022 مدير مديرية التربية والتعليم

#تنسيق #القاهرة #الإعدادية #مدير #مديرية #التربية #والتعليم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى