منوعات

رابط تنسيق الشهادة الاعدادية 2022

رابط التوفيق لشهادة الاستعداد 2022 … يبحث العديد من الطلاب وأولياء الأمور عن سكن لقبول شهادة الاستعداد 2022 ، القاهرة ، مصر العاصمة ، والصفوف الثانوية ، والانضمام إلى أكبر فصل بالمدرسة الثانوية في مدرسة القاهرة.
لكي ينتقل الطلاب المعتمدون مسبقًا إلى فترة التعليم الثانوي العام ، من الضروري التحقيق في درجة معينة من التحويل إلى الصف الأول الثانوي العام لأن الحكم على درجة الرضا والتعديل يكتمل بعد نشر وترقية التعليم الثانوي العام. . نتائج شهادة الجاهزية.
ومعلوم أن تنظيم السنة الثالثة الإعدادية تقرر بتوجيه من الحاكم المحلي الموالي للطالب.

رابط تنسيق شهادة الجاهزية 2022

أعلن محافظ العاصمة المصرية القاهرة ، خالد عبد العال ، قبل نحو ثلاثة أسابيع ، اعتماد تعديل على شهادة العاصمة المصرية القاهرة 2022 والحد الأدنى للاعتمادات المسموح بها لتنسيق الموافقة على الثانوية العامة. ما لا يقل عن 240 درجة معترف بها رسميًا من قبل كلية التربية بوزارة التربية والتعليم بالقاهرة عاصمة مصر.

وفقًا لما نصت عليه إدارة التعليم والتكنولوجيا والتعليم في القاهرة ، عاصمة مصر ، يجب أن يكون معدل اعتماد المدارس الثانوية العامة المتخصصة في مدارس إدارة التعليم في القاهرة ، عاصمة مصر ، على الأقل بدرجة مقبولة من 1 أو أعلى. 140.

كما تقرر تعديل رضا المدارس الثانوية والالتحاق بالصفوف الثانوية من صفوف الخدمة. النتيجة أقل 40 درجة على الأقل من التعديل الطفيف العادي.

وبناءً عليه ، قالت وزارة التربية والتعليم ، إن الطلاب الذين يبلغ عددهم الإجمالي 252 فما فوق يمكنهم التقديم على المدرسة المطلوبة فقط داخل الإدارة التعليمية ، ولا تقتصر على المساحة السكنية ، وستقبلها المدرسة دون أي قيود. 25٪ أو أكثر من عدد الطلاب المقبولين في المدرسة.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكن لأولئك الذين لديهم إجمالي 266 ساعة معتمدة أو أكثر التقدم إلى أي مدرسة يريدون في أو حول الساحة السكنية على مستوى المقاطعة ، وسيتم قبول هذه المدارس في حدود 25 ٪ من الإجمالي. عدد الطلاب المقبولين في كل مدرسة.

رابط تطبيق ثانوية القاهرة بالصف الأول

قدمت وزارة التعليم والتكنولوجيا رابطًا للمشاركة في تنسيق التعليم الثانوي العام بالعاصمة المصرية القاهرة.

لتمكين الطلاب من التقدم إلى المدارس الثانوية العادية عبر الرابط التالي: tansiksec.Emis.Gov.Eg

يمكن لحاملي الشهادة الأولية التسجيل في التنسيق العام للتعليم الثانوي بالعاصمة المصرية القاهرة عام 2022.

بداية موعد التقديم يتم اختيار الرغبة وتخزينها لمدة اسبوعين ويتم تسجيل سرعة القرار الكترونيا

رابط تنسيق الشهادة الاعدادية 2022

#رابط #تنسيق #الشهادة #الاعدادية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى