منوعات

رواتب أغسطس للعاملين في الدولة 2022 تاريخ الصرف

2022 شيكل وزارة الرواتب في أغسطس … مع اقتراب أوائل أغسطس ، يبحث العديد من موظفي الخدمة المدنية والعاملين في الدولة عن موعد دفع لشهر أغسطس 2022.
تاريخ الدفع أغسطس 2022

بالإضافة إلى ذلك ، قالت وزارة الاستراتيجية والمالية في بيان أصدرته في وقت سابق ، إن موعد الدفع لشهر أغسطس 2022 سيكون أكثر من 5 أيام ، حيث تم الإعلان عن مواعيد دفع رواتب أغسطس للعاملين والعاملين في 33 وزارة. ومن المتوقع أن تستكمل السلطات دفع الرواتب في 24 أغسطس. Corpse and Corpse ، 28 ، 29 ، 30 أغسطس من العام المقبل.

2022 موظفو الخدمة المدنية يدفعون الخزينة

لتجنب الازدحام حول الماكينة ولحماية سلامة جميع الموظفين والعمال الوطنيين ، حددت وزارة المالية فترة الدفع لشهر أغسطس بـ 5 أيام. وشددت وزارة التربية والتعليم على أهمية إرادة الجمهور بدفع الرواتب لمنع انتشار كوفيد -19.

يوليو 2022 راتب

في بيان ، حددت وزارة المالية مواعيد الرواتب لشهر يوليو وأغسطس وسبتمبر 2022 ، وستبدأ مدفوعات الرواتب في يوليو من الأحد 24 يوليو 2022 إلى 33 يوليو 2022. المؤسسات والوزارات ، سيتم الانتهاء من كشوف رواتب يوليو. يوم الاثنين 33. هيئات ووزارات مختلفة لعدة أيام من 27 يوليو إلى 31 يوليو 2022.

في يوليو ، كانت هناك عدة إجازات مدفوعة الأجر للمسؤولين المصريين. عيد الأضحى الموافق 7.23 ، عيد الثورة ، هو عطلة رأس السنة الهجرية القادمة. السبت 30 يوليو 2022.

قم بتفعيل بطاقة العمل الخاصة بك لدفع راتبك.

وأكدت وزارة المالية أن 75٪ من العاملين بالدولة أكملوا تفعيل بطاقة الدفع الحكومية “ميجا” للدول المتقدمة ، وهم مستعدون لاستخدام كافة المساهمات المالية من رواتب ومصاريف أخرى. طالب يقوم المشغل بتنشيطه. ميزة تقوم بها الحكومة الإلكترونية بدفع رسوم البطاقة الحكومية من خلال التواصل مع البنك الذي أصدر البطاقة

من بين المزايا التي تقدمها بطاقة “ميزة”. بطاقة تقنية حديثة عالمية المستوى ، علامة تجارية وطنية تحقق أعلى مستوى من التأمين ، وأحد أهم الأدوات لتسهيل الانتقال إلى اقتصاد غير نقدي والتوحيد المالي لـ “نيو ريبابليك”. ويساهم في تحسين كفاءة وفعالية الأداء الحكومي ، وتحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين ، وتحسين الحوكمة والشفافية.

وبحسب بيان صادر عن وزارة المالية ، يمكن استخدام بطاقة الدفع الحكومية المطورة “مايزا” والمحمية بشريحة ذكية لا تلامسية في عمليات السحب النقدي وإيداع الخدمات والتحويلات من “أجهزة الصراف الآلي” والإنترنت. إلكترونيًا في نقطة البيع “POS”

من خلال نظام تحصيل المدفوعات الإلكتروني للحكومة ، نقدم خدمة “تخفيض الرواتب” للجمهور والمسؤولين العموميين مجانًا لمدة ستة أشهر من تاريخ البدء. تغطي هذه البطاقة 30٪ من مبلغ الراتب ، ويقتصر تشغيل هذه البطاقة على المشتريات التي تتم من خلال منافذ البيع بالتجزئة أو من خلال الموقع الإلكتروني.

أكد عماد عبد الحميد مدير إدارة المدفوعات الإلكترونية والتحصيل بدائرة المالية ، عدم وجود رسوم إضافية للتحصيل الإلكتروني للمستحقات الحكومية باستخدام بطاقة الدفع الحكومية الوطنية المطورة “ميزة”. تم إرسال 4.2 مليون بطاقة. تعمل الحكومة الإلكترونية مع البنوك على دفع 98٪ من تكاليف العمالة الوطنية على البطاقة الحكومية “ميزة”: “مصر ، الأهلي ، التعمير والإسكان ، العربي الأفريقي الدولي”.

وحدة المحاسبة بالهيئة الإدارية للإدارات الوطنية لدولة الإمارات دبي ، القاهرة ، المؤسسة العربية المصرفية ، المصرف المتحد ، التجارة الدولية ودائرة الخدمات البريدية الوطنية ودليل الآبار. إنشاء قواعد بيانات وأنظمة لإدارة عملية التحصيل الإلكتروني والتعامل مع الأتمتة الحديثة. النظام.

أكدت داليا فوزي ، رئيس مكتب المدفوعات الإلكترونية في مكتب وزير المالية ، أن المرحلة التجريبية لتحويل بطاقات الحكومة الإلكترونية إلى مصلحة وطنية نجحت في تجاوز كل التحديات التي تم الكشف عنها في الفترة الماضية. . وأوضحت أنه إذا فقدت البطاقة الحكومية “وظيفتها” ، فإنها ستتصل بالمصرف الذي أصدر البطاقة.

استخراج “الاستبدال المفقود” ، وإذا كانت بطاقة المكتب الحكومي لا تحتوي على “ميزة” بعد ، فاتصل بوحدة الحساب المقابلة واتخذ الإجراء اللازم لإصدارها على الفور.

رواتب أغسطس للعاملين في الدولة 2022 تاريخ الصرف

#رواتب #أغسطس #للعاملين #في #الدولة #تاريخ #الصرف

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى