منوعات

موقع ادعم مصر أضف مواليد 2022 قم بتحديث بياناتك ادعم مصر بالرقم الوطني

موقع ادعم مصر أضف مواليد 2022 تحديث بياناتك ادعم مصر بالرقم الوطني … قطاع ضخم من المدنيين يبحث عن خطوات ورابط لإضافة مواليد على البطاقة التموينية ، حتى الآن يفتح أمر تنظيمي من وزارة التموين والتجارة الداخلية الباب أمام عدد محدود من الأسر ليتمكن من الحصول على الدعم الحكومي.

يرغب عدد كبير من المواطنين في الحصول على معونة العرض التي تقدمها وزارة التموين والتجارة الداخلية للمواطنين ، على يد تخفيضات على سلع التوريد ، لذلك يبحث الكثيرون عن موقع إلكتروني لدعم مصر 2022 وإضافة المواليد.

موقع ادعم مصر أضف مواليد 2022 قم بتحديث بياناتك ادعم مصر بالرقم الوطني

يبحث المواطنون على موقع جمهورية مصر العربية الرقمية أو دعم مصر للمرحلة السابقة والتي تقدم العديد من الخدمات الرسمية أبرزها إضافة مواليد على بطاقات التوريد 2022 وذلك في نطاق إعلان الوزارة. رفع الحد الأدنى للدخل المسجل في بطاقات التوريد الذكية إلى 2400 جنيه و 1500 للمعاش الشهري لرب الأسرة.

يشار إلى أن وزارة التموين والتجارة الداخلية حددت الأنواع المستحقة للدعم الحكومي ، وهي متاحة لإضافة مواليد 2022 عبر بوابة دعم مصر وهم: “المستفيدون من معاشات الضمان الاجتماعي ، المستحقون معاش السادات ومن يستحق معاش مبارك ومن يستحق معاش التكافل والكرامة والأرامل والمطلقات “. المرأة المعيلة ، والمريضة بمرض عضال ، والقصر الذين لا يعانون

لديهم مصدر دخل ثابت ، وعمال مؤقتون ، وعمال زراعيون ، وباعة متجولون ، وعمال مهاجرون ، وسائقون ، ومهنيون ، وحرفيون ، وعاطلون عن العمل ومن في حكمهم ، وذوي الاحتياجات الخاصة “.

موقع إضافة المواليد على البطاقة التموينية الذكية 2022

يمكن للمواطنين الدخول على موقع جمهورية مصر العربية الرقمي ، لإضافة مواليد 2022 ، حتى يتمكنوا من الحصول على دعم التوريد ، من خلال الرابط التالي “https://www.Tamwin.Com.Eg/”

خطوات موقع دعم مصر لاضافة مواليد 2022

1- الدخول على موقع دعم مصر لإضافة مواليد 2022 من هنا.

2- اختيار ايقونة خدمات تموين للمواطنين.

3- اختر العبارة لإضافة أفراد جدد.

4- كتابة رقم البطاقة التموينية ثم الضغط على زر “التالي” حتى يظهر اسم حامل البطاقة.

5- اكتب الرقم الوطني ثم اضغط على زر “التالي”.

6- أدخل رقم الهاتف المحمول الخاص بالمستخدم ، ثم اضغط على زر “التالي”.

7- توضح البيانات الرئيسية المخصصة للبطاقة: رقم البطاقة التموينية الذكية ، الرقم القومي ، اسم صاحب البطاقة ، المحافظة ، بيانات مكتب الاستلام.

8- انتظر حتى يتم إرسال برقية إلى رقم الهاتف المحمول والتي تتضمن “نموذج التحقق”.

9- أدخل رمز التحقق وانقر على عنصر “تأكيد”.

10- كتابة المستفيدين المراد إضافتهم إلى البطاقة ، ثم الضغط على “إضافة مستفيد” بعد كتابة البيانات مثل رابط الاسم والقرابة.

11- انقر فوق عنصر “Application to Join Characters” بعد الانتهاء من إدخال جميع المعلومات

موقع ادعم مصر أضف مواليد 2022 قم بتحديث بياناتك ادعم مصر بالرقم الوطني

#موقع #ادعم #مصر #أضف #مواليد #قم #بتحديث #بياناتك #ادعم #مصر #بالرقم #الوطني

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى