منوعات

درجة الحرارة في ميونيخ ، أغسطس 2022 ملخص الطقس

ملخص درجات الحرارة في ميونيخ أغسطس 2022 ملخص الطقس في ميونيخ … في هذا الوقت من العام ، يبلغ متوسط ​​هطول الأمطار في ميونيخ 112 ملمًا في الشهر.

درجات الحرارة في ميونيخ في أغسطس 2022 ملخص الطقس في ميونيخ في أغسطس

عند السفر إلى ميونيخ في أغسطس يمكنك أن تتوقع: بين الحين والآخر undefined_dop ، بين الحين والآخر تمطر ، بين الحين والآخر عاصفة رعدية ، داخل وخارج الضباب. يتراوح متوسط ​​درجات الحرارة خلال النهار من حوالي 16 درجة مئوية إلى 25 درجة مئوية. مؤشر الأشعة فوق البنفسجية لشهر آب (أغسطس) هو (7).

ملحوظة: ضع واقٍ من الشمس على جسمك ، واستخدم واقي الشمس بعامل حماية من الشمس 30 أو أعلى ، وارتد قبعة ونظارة شمسية ، وقلل من التعرض للشمس لمدة 3 ساعات. عادةً ما يكون الأسبوع الثالث من شهر أغسطس هو الأكثر سخونة. لكن يمكنك أن تهدأ تحت المطر.

في المتوسط ​​في السنوات الأخيرة ، كانت هناك 5 أيام ممطرة فقط. تشهد ميونخ في آب / أغسطس الأيام الحارة مع سماء غائمة قليلاً. تتقلب درجة الحرارة عادة حول 21 ℃ والرياح ضعيفة.

في أي وقت تغرب الشمس؟ ميونيخ في أغسطس؟

تغرب شمس أغسطس في ميونيخ بين الساعة 8:53 والساعة 8:02 مساءً.
أفضل وقت لقضاء إجازة في ميونيخ هو عام 2022. تحقق من الرسم البياني لدرجات الحرارة الشهرية لشهر أغسطس.

يوضح هذا الرسم البياني البيانات الفعلية المسجلة خلال السنوات العشر الماضية. يمكنك في الواقع مقارنة كيفية تكوين درجة الحرارة. هذا مهم إذا كنت تحاول أن تقرر متى تذهب في إجازة.

يعد شهر أغسطس من أجمل الشهور في ميونيخ. أغسطس شهر جيد للسفر إذا كان الطقس مهمًا. وقت رائع للتجول ومشاهدة مناطق الجذب السياحي الرئيسية.

يتراوح مؤشر الرطوبة النسبية عادةً من 14 (بدون إزعاج) إلى 20 (بدون إزعاج) خلال فترة شهر أغسطس النموذجية. غالبًا ما تكون نقطة الندى من أفضل المؤشرات لمدى راحة الطقس للمسافر.

عند السفر إلى ميونخ ، ضع في اعتبارك أن نقطة الندى المنخفضة تجعلك تشعر بالجفاف وأن نقطة الندى العالية تجعلك تشعر بالبلل. خلال شهر أغسطس نموذجي ، تتغير نقطة الندى من 10 (جاف قليلاً لبعض الأشخاص) إلى 12 (مريح جدًا).

مشمس طوال اليوم

في شهر أغسطس المعتاد ، يبدأ طول اليوم في الانخفاض بحوالي 92 دقيقة.

أقصر يوم هو 31 أغسطس ، مع 13 ساعة و 32 دقيقة من ضوء النهار وشروق الشمس الساعة 6:29.

الساعة 8:02 مساءً الأطول يوم الجمعة ، 1 أغسطس ، مع 15 ساعة و 5 دقائق من ضوء النهار ووقت شروق الشمس.

5:48 مساءً وغروب الشمس 8:53 مساءً المسافر ، سونهورس هامان. متوسط ​​كمية سطوع الشمس هذا الشهر 14 ساعة.

درجة الحرارة في ميونيخ ، أغسطس 2022 ملخص الطقس

#درجة #الحرارة #في #ميونيخ #أغسطس #ملخص #الطقس

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى